أبوغزاله يبحث مع السفير المكسيكي تعليم اللغة العربية في بلاده

الأحد-2019-12-08 | 10:31 pm

القبة نيوز-بحث رئيس ومؤسس طلال أبوغزاله العالمية، الدكتور طلال أبوغزاله، مع السفير المكسيكي في المملكة روبرت رودريجز هيرنانديز اهمية تعليم اللغة العربية في المكسيك وتطوير تطبيق للهواتف المحمولة متعدد اللغات نظرا لوجود الكثير من المكسيكيين العرب يرغبون تعلم اللغة العربية.

واكد ابو غزاله، عمق وقوة العلاقة والصداقة مع المكسيك دولة وقيادة وشعبا، مشيرا إلى أن طلال أبوغزاله العالمية هي الشركة الأردنية الوحيدة التي استثمرت فيها وقدمت خدماتها لما يقارب 239 عميلا.
وأطلع أبوغزاله السفير على آخر التطورات التي حققتها المجموعة والمتمثلة في تأسيس طلال أبوغزاله التقنية التي تعمل على تصميم وتصنيع وإنتاج أجهزة الحاسوب المحمولة والأجهزة اللوحية بمواصفات عالية الجودة وبأسعار منافسة.
وكشف عن أن الهواتف الذكية ستكون خط الإنتاج الجديد القادم " تاج تك" لطرحها في السوق باعتبارها أكثر الأجهزة تطورا وبأفضل الاسعار.
وناقش الجانبان فكرة إنشاء منشأة للتصنيع في المكسيك لإنتاج وتوفير أجهزة "تاج تك" التقنية في أمريكا اللاتينية. وأعرب السفير المكسيكي عن دعمه وإرسال توصياته للحكومة المكسيكية حول منتجات تاج تك والتوأمة بين البرامج التي تقدمها كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار والبرامج المقدمة في المكسيك، بدعم من الحكومة المكسيكية.