"أصداء بي سي دبليو" تفوز بلقب "شركة العام للعلاقات العامة في الشرق الأوسط وإفريقيا"

الثلاثاء-2019-10-22 | 05:11 pm

القبة نيوز- حصدت "أصداء بي سي دبليو" جائزة "شركة العام للعلاقات العامة في الشرق الأوسط وإفريقيا" خلال حفل توزيع "جوائز الأعمال الدولية"، ثاني جوائزها الكبرى لعام 2019 في أعقاب فوزها بلقب "شركة العام الاستشارية في منطقة الشرق الأوسط" خلال حفل توزيع "جوائز سيبر أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا 2019" الذي استضافته مجموعة "هولمز" في شهر مايو، معززة بذلك مكانتها الرائدة كأفضل شركة لاستشارات العلاقات العامة على مستوى المنطقة.




وخطفت الشركة 29 جائزة مرموقة من "جوائز الأعمال الدولية 2019" المعروفة أيضاً باسم جوائز "ستيفي"، تتضمن 7 جوائز ذهبية و10 فضية و11 برونزية في فئة العلاقات العامة، إضافة إلى الجائزة الذهبية باعتبارها "شركة العام للعلاقات العامة في الشرق الأوسط وإفريقيا"، وجائزة "جراند ستيفي" الخاصة لحلولها في المرتبة الثالثة بين "أكثر 10 شركات حصداً للجوائز" على مستوى العالم.



وعن "حملة مساعدة اللاجئين" التي أطلقتها الشركة لبرنامج "صندوق الزكاة للاجئين" التابع للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، حصدت "أصداء بي سي دبليو" جائزتين ذهبيتين من جوائز "ستيفي" بصفتها "حملة العام للعلاقات العامة" في فئتي "الحملات متعددة الثقافات" و"الخدمة العامة"، إلى جانب ثلاث جوائز فضية في فئات "مشاركة المجتمع" و"القضايا العالمية" و"الحملات غير الربحية أو الخيرية".



وفازت حملة "محاربات بروح وردية" غير الربحية التي أطلقتها فورد الشرق الأوسط بهدف تعزيز الوعي بمرض سرطان الثدي بين النساء العربيات وبناء مجتمع يدعم النساء اللواتي يقارعن هذا المرض، بجائزة ذهبية عن فئة "الخدمة العامة" وفضية عن فئة "الرعاية الصحية" وجائزتين برونزيتين عن فئتي "مشاركة المجتمع" و"إدارة المؤثرين".



وبدوره، فاز استطلاع رأي الشباب العربي السنوي الحادي عشر 2019 الذي حمل عنوان "دعوة لقلب المفاهيم" بجائزة ذهبية عن فئة "أفضل حملة علاقات عامة للعام تركز على القضايا العالمية". وعلاوة على ذلك، فازت مبادرة الريادة الفكرية للشركة بست جوائز فضية في فئات "المسؤولية الاجتماعية للشركات"؛ و"الفعاليات والاستطلاعات"؛ و"الدمج بين الإعلام التقليدي والحديث"؛ و"العلاقات الإعلامية"؛ و"الخدمة العامة"؛ و"أفضل ورقة عمل أو تقرير بحثي".



وفازت حملة الاكتتاب العام الأولي المتميزة التي نفذتها الشركة لصالح "نتورك إنترناشيونال" بجائزة ذهبية عن فئة "الخدمات المالية وعلاقات المستثمرين"، إضافة إلى جائزتين برونزيتين عن فئتي "العلاقات الإعلامية" و"اتصالات الشركات".



وتتضمن قائمة مشاريع "أصداء بي سي دبليو" الفائزة بالجوائز البرونزية: حملة "التعايش مع الإكزيما" التوعوية التي أطلقتها "سانوفي"، وإطلاق "كيت كات روبي" في مهرجان "سول دي إكس بي‘، وعروض الألعاب النارية خلال احتفالات رأس السنة الجديدة 2018-2019 في رأس الخيمة على جزيرة المرجان.



وتعتبر جوائز الأعمال الدولية السنوية برنامجاً رائداً على مستوى العالم لجوائز الأعمال، وشهدت نسخته للعام 2019 تلقي 4000 مشاركة من 74 بلداً.



وفي معرض تعليقه هذه الإنجازات قال سونيل جون مؤسس شركة "أصداء بي سي دبليو” ورئيس "بي سي دبليو" في منطقة الشرق الأوسط: "يأتي فوزنا بهذا الرقم القياسي من ’جوائز الأعمال الدولية 2019‘ تأكيداً على العمل المتفاني الذي تبذله فرق عملنا والثقة الكبيرة التي نحظى بها لدى متعاملينا الكرام. ففرق عملنا الموزعة على مختلف أنحاء المنطقة حريصة باستمرار على الالتزام بأرقى معايير التميز في العمل الذي نقدمه لمتعاملينا، ومواصلة الارتقاء بهذه المعايير نحو آفاق جديدة. ويسعدنا أن يحظى عملنا الدؤوب ومثابرتنا المتواصلة بالتكريم المرموق في هذه المنصة العالمية الرائدة".



واستناداً إلى نظام النقاط الذي تقوم عليه جوائز "جراند ستيفي”، حيث تمنح الجوائز الذهبية ثلاث نقاط والفضية نقطتان والبرونزية نقطة ونصف، حصدت "أصداء بي سي دبليو” جائزة "جراند ستيفي” لحلولها في المرتبة الثالثة بين "أكثر 10 شركات حصداً للجوائز" بمجموع بلغ 59.5 نقطة.



وتجدر الإشارة إلى أن حفل ومأدبة عشاء توزيع "جوائز الأعمال الدولية” لهذا العام أقيم في "فندق أنداز فيينا ام بلفيدير” في العاصمة النمساوية يوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2019.