آخر الأخبار

إطلاق أول تطبيق "Footable"

إطلاق أول تطبيق Footable
القبة نيوز :  

القبة نيوز- أعلنت شركة تكنولوجيا التسويق الأردنية "Footable L.L.C” ، عن إطلاق تطبيق "Footable" وهو أول تطبيق من نوعه لكرة القدم في العالم العربي"Footable" هو سوق كروي رقمي مصمم لربط لاعبي كرة القدم الشباب الطموحين


والوكلاء والأكاديميات والأندية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

"مهمتنا هي إعطاء لاعبي كرة القدم العرب الطموحين الفرصة للحصول على التقدير الذي يستحقونه. في عصر اليوم الرقمي ، تؤدي المعلومات إلى إحداث تغيير في كل ركن من أركان العالم ، والاتصال هو الوسيلة التي يتم من خلالها تبادل جميع المعلومات." وأضاف وليد أبو بكر ، المؤسس المشارك ورئيس العمليات – الشرق الأوسط "إننا نعتقد أن جميع اللاعبين من جميع الفئات العمرية بحاجة لفرصة تسويقية مميزة عبر تطبيق Footable الذي سيوفر منصة وفرصة للمواهب العربية الشابة لعرض مواهبهم ومتابعة وكلاء ونوادي من 12 دولة في العالم العربي"

يتم الكشف عن معظم لاعبي كرة القدم قبل سن 13 عامًا ، لذلك يحتاج اللاعب الطموح إلى العمل في سن مبكرة للتأكد من أنه يواجه فرصة للنجاح. يعتبر تطبيق Footable بمثابة منصة للمساعدة في وضع هؤلاء اللاعبين على خريطة كرة القدم العربية ومساعدتهم في تحضيرهم ليصبحوا لاعبين محترفين.

"لطالما كان تطوير لاعبي كرة القدم مشكلة في الدول العربية." علق عبد القادر الصمدي ، الشريك المؤسس ورئيس العمليات - دول مجلس التعاون الخليجي ، قائلاً: "هناك نقص في الاستعدادات الثقافية والبدنية والتقنية لاعبي كرة القدم اليافعيين والشباب لمساعدتهم على أن يصبحوا لاعبين محترفين". "نعتقد أن هناك الكثير من المواهب الكروية في العالم العربي التي لم يتم استغلالها ، وتشير التقديرات إلى أن الشباب الذين تقل أعمارهم عن 15 عامًا سيرتفعون إلى 100000000 بحلول عام 2030 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وفقًا لتقرير اليونيسف الأخير"