الأردن وصيفا لبطولة ناشئي غرب آسيا

الأردن وصيفا لبطولة ناشئي غرب آسيا

القبة نيوز - حل المنتخب الأردني وصيفا لبطولة غرب آسيا للناشئين، بعدما نجح مساء اليوم الخميس في تحقيق الفوز على ضيفه السوري 2-1، في المباراة التي جمعتهما على إستاد الأمير محمد بالزرقاء.


وأحرز هدفي الفوز للأردن اللاعب عبد القادر العالم بالدقيقتين "10 و68"، وسجل للمنتخب السوري جعفر سمارة "بالخطأ في مرماه" بالدقيقة "37".

وحل منتخب الأردن وصيفا بعدما جمع "3" نقاط في الدور الحاسم، خلف المنتخب السعودي "البطل" برصيد "6" نقاط، فيما استقر المنتخب السوري ثالثاً بدون أي نقاط.

وجاءت المباراة متكافئة نسبياً بين المنتخبين، قبل أن يفتتح الأردن التسجيل بالدقيقة "10" بعد تسديدة متقنة لعبد القادر العالم استقرت على يسار حارس سوريا.

ونجح منتخب سوريا في ادراك التعادل من كرة ساقطة داخل منطقة الجزاء حاول المدافع جعفر سمارة ابعادها برأسه لكنها استقرت في أقصى الزاوية اليسرى لعبد الرحمن الشلة حارس الأردن.

وفي الشوط الثاني، ظهرت نوايا الأردن في البحث عن هدف لحسم وصافة البطولة وهو ما تحقق له بالدقيقة "68"، حيث ارتطمت الكرة بالقائم الأيمن وتهيأت أمام عبد القادر العالم الذي وضعها بثقة داخل الشباك.

وكانت البطولة قد حظيت بمشاركة "9" منتخبات وهي: الأردن "المستضيف"، السعودية، سوريا، فلسطين، لبنان، البحرين، عُمان، الكويت، العراق.