السفارة الأردنية بواشنطن تلتقي الجالية بسان فرانسيسكو

الإثنين-2019-06-10 | 09:48 pm

القبة نيوز - قام كل من نائب رئيس البعثة الدبلوماسية الأردنية في واشنطن علي عربيات والقنصل بلال النسور، بزيارة مدينة سان فرانسيسكو التقيا خلالها بأبناء وبنات الجالية الأردنية في مقر الجمعية الأردنية الأمريكية لمنطقة شمال كاليفورنيا.


وتم خلال الزيارة تقديم الخدمات القنصلية للمواطنين الأردنيين وتبادل الأفكار والمقترحات حول الخدمات القنصلية المقدمة وطرق إدامة وتعزيز الاتصال ما بين أبناء الوطن والسفارة.

وشكرت السفارة السيدة ناديا صايغ صويص رئيسة الجمعية وكافة الأعضاء الكرام على حسن الإستقبال وعلى تسهيل أداء فريق العمل لمهمته.

كما قام فريق العمل بتلبية دعوة النادي الأردني الأمريكي لجنوب كاليفورنيا إلى الحفل الذي أقيم بمناسبة الذكرى العشرين لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية وعيد استقلال المملكة الثالث والسبعين.

وتم خلال الاحتفال تقديم الخدمات القنصلية (الوكالات العامة والخاصة) تسهيلاً على المواطنين، حيث تقتضي هذه الخدمة حضور الموكل شخصياً إلى السفارة.

وشكرت السفارة رئيس النادي رامي المضاعين والأعضاء الكرام على تسهيل مهمة الفريق متمنين للجميع التوفيق والنجاح في خدمة الوطن الحبيب بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.

وكانت السفارة قد أعلنت منذ فترة عبر موقعها الإلكتروني وحساباتها المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي عن زيارة فريق عمل إلى كلتا المدينتين للإلتقاء بالمواطنين وتقديم الخدمات القنصلية لهم ويأتي ذلك في إطار تعزيز التعاون بين سفارة المملكة الأردنية الهاشمية في واشنطن والمواطنين الأردنيين المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية.