الفرعون صلاح ملك "الفانتازي" في البريمييرليغ

الثلاثاء-2019-05-14 | 11:37 pm

القبة نيوز - تصدر النجم المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، قائمة أكثر اللاعبين حصولا على النقاط في لعبة "فانتازي" بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك للموسم الثاني على التالي.


ونشر الحساب الرسمي لـ "فانتازي البريمييرليغ" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائمة اللاعبين الخمسة الأوائل في هذه اللعبة لموسم (2018-2019).

وتصدر الفرعون صلاح القائمة برصيد 259 نقطة، متقدما على وصيفه البلجيكي، إيدين هازارد، نجم تشيلسي (238 نقطة)، وتلاهما رحيم سترلينغ، جناح مانشستر سيتي برصيد 234 نقطة.

وجاء زميلا صلاح في الريدز، المهاجم السنغالي ساديو ماني في المرتبة الرابعة، برصيد 231 نقطة، والظهير الاسكتلندي أندرو روبرتسون، في المركز الخامس، برصيد 213 نقطة.

يذكر أن محمد صلاح حصل على جائزة الحذاء الذهبي لهداف البريمييرليغ، للموسم الثاني على التوالي أيضا، برصيد 22 نقطة، متساويا مع ساديو ماني والغابوني بيير - إيميريك أوباميانغ، مهاجم أرسنال.

بينما اكتفى ليفربول بمركز الوصافة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالرغم من حصوله على رقم قياسي من النقاط، برصيد 97 نقطة، متأخرا بفارق نقطة واحدة فقط خلف البطل مانشستر سيتي.

المصدر: وكالات