آخر الأخبار

المحاسبة: مكافأة للموظف المتميز

المحاسبة مكافأة للموظف المتميز
القبة نيوز :  

القبة نيوز - نظم ديوان المحاسبة ورشة عن تطبيق المعايير الدولية للتدقيق في القطاع العام، بمشاركة 45 مديرا ومساعدا ورئيس مراقبة ميدانية.


وأكد رئيس ديوان المحاسبة، عاصم حداد، ان الديوان تبنى خطة تطويرية مبنية على الخبرات والكفاءات والخطط العملية والعلمية لتعزيز المسيرة الرقابية في الحفاظ على المال العام باستخدام الكفاءات المؤهلة للقيام بالأعمال والمهام الرقابية باقتصاد وكفاءة وفعالية.

وقال: إن التدريب والتعليم المستمر يسهم في إحداث نقلة نوعية بخطط وآليات الرقابة على المال العام تتماشى ومعايير التدقيق والمحاسبة الدولية وتواكب التحول الإلكتروني في القطاع العام.

وأضاف أن الديوان تبنى خطة تطوير هذا العام تستمر حتى نهاية عام 2022 تتضمن محاور حديثة ومتقدمة في العمل الرقابي تنسجم مع متطلبات المنظمات الإقليمية والدولية لكون الديوان عضوا فيها.

وأعلن حداد عن استحداث الديوان برنامجا للموظف المتميز شمل الجانبين الفني والإداري بحيث يحصل المتميز فيها على جائزة نوعية ومادية.

وأكد أمين عام الديوان، إبراهيم المجالي، أهمية الاستفادة من الدورات التدريبية في تطوير الأداء المهني والعمل بمنهجية التدقيق الحديث على المستويات الوظيفية كافة.