اهالي العقبة غاضبون بسبب تصريحات البخيت

الأربعاء-2019-11-13 | 05:08 pm

القبة نيوز-اثارت تصريحات رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف البخيت استفزاز وغضب ابناء المجتمع المحلي في العقبة، واستغربوا هذه التصريحات في مثل هذا التوقيت لتنغص حاله الاجماع والفرح الوطني من جميع ابناء الشعب الاردني احتفالا باسترجاع اراضي الباقورة والغمر.

وتاليا نص البيان

بيان رسمي  ديوان البيت العقباوي

تابع ديوان البيت العقباوي بغضب شديد تصريحات عطوفة رئيس سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة والتي أبدى فيها عدم ممانعته لإقامة كازينو في العقبة ، وهي التصريحات التي أثارت إستفزاز وغضب أبناء المجتمع المحلي في العقبة .

ويستغرب ديوان البيت العقباوي أن تأتي هذه التصريحات في مثل هذا التوقيت لتنغص علينا حالة الإجماع والفرح الوطني من جميع أبناء الشعب الأردني إحتفالاً بإسترجاع أراضي الباقورة والغمر وإعادتها للسيادة الأردنية بتوجيهات مباشرة من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه .

ونحن في ديوان البيت العقباوي نؤكد أننا مع الحركة السياحية في العقبة ومع تنشيط قطاع السياحة ، لكن مع السياحة التي تراعي عادات المجتمع وتقاليده وتحترم تعاليم دينه ، فالعقبة وأهلها كما الأردن مجتمع محافظ يدعو دائماً إلى نشر الفضيلة والعفة والأخلاق الحميدة في المجتمع وينبذ ويواجه أي دعوات شاذة تدعو إلى الخروج عنها .
إننا نطالب عطوفة رئيس سلطة منطقة العقبة الإقتصادية بتوضيح رسمي لهذه التصريحات ، وتقديم إعتذار رسمي للمجتمع المحلي في حال كان يقصد إلى ما يدعو إليه ، لأن هذه التصريحات تمس بأمن المجتمع وإستقراره وهي مخالفة لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني وتوجيهاته بأن تكون العقبة نموذجاً مثالياً للمحافظات الأردنية .

حفظ الله الأردن قيادةً ووطناً وشعباً وأدام أمنه وإستقراره في ظل حضرة جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم .