بحث التعاون الأكاديمي بين كليتي إعلام اليرموك والكويت

الثلاثاء-2019-12-03 | 12:06 am

القبة نيوز - أشاد رئيس جامعة اليرموك الاستاذ الدكتور زيدان كفافي بمستوى التعاون الاكاديمي بين جامعة اليرموك وجامعة الكويت ، وأكد خلال استقباله عميد كلية الاعلام جامعة الكويت الاستاذ الدكتور مناور الراجحي على ضرورة توثيق العلاقات بين الجامعتين خاصة في تبادل الخبرات العلمية في مجال الاعلام وتبادل الخبراء والمدربين بين الطرفين.


واشار كفافي الى ان زيارته الاخيرة لجامعة الكويت ساهمت في توطيد العلاقات الثنائية والأكاديمية بين الجامعتين في مختلف البرامج الأكاديمية.

وعبر كفافي عن سعادته باللقاءات التي أجراها مع المسؤولين الكويتيين الذين أبدوا استعدادهم للتعاون البناء بين جامعتي اليرموك وجامعة الكويت.

وقال عميد كلية الإعلام في جامعة الكويت الدكتور مناور الراجحي ان جامعة اليرموك تعتبر من الجامعات الرائدة في الإقليم وقد حققت مستوى متقدم بين جامعات الإقليم.

واوضح أن جامعة اليرموك بمسيرتها الأكاديمية المتميزة وبرامجها استطاعت أن تكون قبلة المتعلمين وهي تمضي قدماً نحو العالمية.

كما أبدى عميد كلية الاعلام بجامعة اليرموك الدكتور خلف الطاهات عن استعداد الكلية الى توسيق أفاق التعاون ووضع الخبرات الأكاديمية والعلمية بما يخدم مسيرة التعاون بين الجانبين.