ثقافة إربد تنظم إحتفالية في ذكرى المرحوم الدكتور رضوان السعد

Friday-2019-11-08 | 02:28 pm

القبة نيوز- رعى رئيس مجلس محافظة إربد الدكتور عمر مقابلة في مركز إربد الثقافي فعاليات الإحتفالية الخاصة في ذكرى المرحوم الدكتور رضوان السعد "طبيب الفقراء".


وقال الدكتور زياد السعد نجل المرحوم رضوان السعد في كلمة ألقاها "بإسمي وبإسم أبناء المرحوم وآل السعد وأقربائهم ومحبي رضوان السعد، نتقدم اليكم بخالص الشكر على مابذلوه الاخوة والقائمين على هذا العمل الابداعي المتمثل بمديرثقافة إربد والفرقة والشاعر والملحن تكريما لذكرى المرحوم رضوان السعد.

وبين أن الدكتور رضوان السعد بذل حياته لخدمة أبناء شعبه وأمته وأن إحتفالية اليوم هي دليل على المحبة الصادقة ووفاء أبناء شعبه وأمته الذين يدعون له الدعاء المتواصل ويقرأون له الفاتحة بإستمرار، مشيرا الى أن المرحوم لم يكن له أي طموح مالي أو سياسيأ أو مركز إجتماعي، وإنما كان هدفه وهمه الوحيد هو خدمة الفقير والغني وأبن المدينة وأبن القرية وأبن المخيم كل على حد سواء.

الدكتور المقابلة عبر عن عظيم إمتنانه في إقامة هذه الإحتفالية الخاصة شاكرا مركز إربد الثقافي ودوره في العمل الإجتماعي وإبراز وتسليط الضوء على دور الدكتور السعد في خدمة أبناء المجتمع المحلي.

وأشار الى أن الدكتور رضوان السعد هو صاحب العمل الإنساني النبيل وسيظل يتذكره الفقراء وأبناء بلده وكل من يقدر قيمة العمل الإنساني وخدمة ومساعدة الفقراء والمحتاجين.

مدير ثقافة إربد عاقل الخوالدة قال بإسمي وإسم مديرية ثقافة إربد نجتمع اليوم لنستذكر طبيب الفقراء رضوان السعد الذي يعد النموذج الأمثل في القوة وحب الخير والعمل الإنساني النبيل. وبين أن المديرية تسير على خطى جلالة الملك عبدالله الثاني في الإحتفاء بكل من يعمل في خدمة الوطن وأبنائه وبناته.

وتضمن الحفل الخاص الذي أداره الشاعر حسين الترك،عرضا فنيا موسيقيا لفريق مغناة إربد قدموا خلالها قصائد شعرية مغناة من شعر الدكتور سعيد يعقوب وهو أول من رثى الدكتور السعد من محافظة مأدبا، ومغناة بعنوان "تاج المحبة"، لفرقة إربد الجميلة إضافة الى افتتاح معرض فن تشكيلي للفنانة هيام الشريف.