آخر الأخبار

زينة تتحدث عن علاقتها بتامر حسني

زينة تتحدث عن علاقتها بتامر حسني
القبة نيوز :  

القبة نيوز - اعربت الفنانة زينة عن سعادتها البالغة بمشاركتها مع الفنان تامر حسني في فيلم "الفلوس"، وتحدثت بعفوية عن علاقة الصداقة التي تجمع بينهما قبل دخول تامر في عالم التمثيل وكذلك قبل أن تبدأ هي الأخرى الدخول في عالم التمثيل.


وأشارت خلال استضافتها في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب أن "دور تامر حسني وأداؤه في فيلم الفلوس كان رائعاً ومختلفاً جداً وماسك الشخصية جداً ومش بتروح منه ولا لحظة".

وتابعت: "المخرج سعيد الماروق قالي لو فيه مشهد فلت منك هتبوظي مشاهد الفيلم كله، المنتج اهتم بالفيلم بشكل غير طبيعي".

وكشفت أنها كانت تتحصل على أموال كثيرة منذ صغرها من التمثيل، حيث إنها خريجة تجارة جامعة عين شمس، وكانت تصرف على نفسها ولديها أموال كثيرة، وليست عليها أي مسؤوليات لذلك كان لديها هوس الشراء والسفر وعمل الشوبنج.

وأضافت: "لو حد زعلني بس أروح على طول أعمل شوبنج، ده أنا بقيت عميلة مميزة في إنجلترا في المولات، أدخل المول ألاقيهم بيخدوني بالحضن ويبوسوني، بس فجأة لاقيت نفسي مسؤولة وعندي عيال".

وأوضحت أنها رفضت الكثير من الأعمال السنة الماضية بناء على رغبتها، ولكن العام الحالي ترغب في العمل: "عاوزه أشتغل عشان عندي مسؤولية عشان يكون عندي فلوس، عشان عندي عيال ونفسي أعيش عيالي في مستوى كويس، معنديش مصدر دخل تاني غير ده، أنا بدفع فلوس المدرسة لأبنائي وبعدين أروح أرفع القضية عشان أطلع فاتورة ولازم كل سنة ترفع قضية نفقة".(لها)