سيميوني يصفق لميسي

الإثنين-2019-12-02 | 02:49 pm

القبة نيوز- قال مدرب أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، عقب الخسارة 0-1 من برشلونة، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في إطار الليجا، إنه لا يرحل سعيدا بعد الأداء الجيد الذي قدمه الفريق.


وأكد سيميوني، أنه لا يشعر بالكثير من القلق لتفوق برشلونة وريال مدريد عليه بـ 6 نقاط، بل من تقدم إشبيلية على فريقه بخمس نقاط، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يتحلى أتلتيكو بالقوة لتغيير هذا الوضع.

وأضاف "لا ينبغي أن نبتعد عن مراكز المقدمة التي تعد قريبة لنا في هذا التوقيت".

وأبرز "عندما تنظر إلى الجدول لا تشعر بالسعادة، سنواصل العمل وسنبحث عن أن نكون أكثر قوة، وأن نلعب ككتلة واحدة مثلما فعلنا في المباريات السابقة، نحتاج لدفعة للأمام مثلما هي الحياة".

ونوه "نحتاج لحصد النقاط، لكن من أجل ذلك نحتاج لأن نكون جديرين بحصد هذه النقاط ونحن نسير على هذا المنوال وسنحسن من بعض التفاصيل لنكون أكثر شراسة في الهجوم وكثافة في الملعب".

وحول الهدف الذي سجله ميسي، علق "الأمر ليس تراجع الأداء البدني للفريق، لكن عندما يدخل مرماك هدف رائع عليك أن تصفق له، اللعبة من بدايتها كانت خطيرة، الحقيقة أنه هدف رائع، لكني سأتذكر فقط الأداء الجيد الذي قدمه أتلتيكو، حظينا بفرص جيدة في الشوط الأول وسيطرنا على الكرة جيدا أمام طريقة لعب برشلونة".

وتابع "في الشوط الثاني المباراة انحازت لهم قليلا، عندما تتاح لميسي أو سواريز أي فرصة خطيرة فمن الصعب أن يهدراها، حظينا بفرص للتعادل، لكني سعيد بعمل اللاعبين، أما النتيجة حتى الآن فلا تأتي مع رغباتنا".

وبخصوص تبديل جواو فيلكس بعد مرور 66 دقيقة، قال "كان مجهدا وشعرت أنه أعطى كل شيء في الملعب، وفكرت في الدفع بفيتولو لإنعاش الهجوم، نحن معرضون للانتقاد دائما ونعرف ذلك".(وكالات)