فعاليات صيف الأردن المجانية تتواصل في جميع المحافظات

الخميس-2019-08-22 | 06:17 pm

القبة نيوز- تتواصل فعاليات "صيف الأردن" المجانية في جميع محافظات المملكة يوم غد الجمعة، ضمن برامج تضم نخبة من الفنانين الأردنيين، وبرامج مسلية للأطفال والاسرة إضافة إلى أنشطة ثقافية وترويحية، وذلك ضمن مبادرات أردن النخوة.


وتوفر الفعاليات، أجواء ترفيهية وتثقيفية، من خلال مسرحيات للأسرة والطفل وعروض أدائية لطلاب الجامعات، وفقرات ترفيهية ومتنوعة للأطفال الذين ستخصص لهم ايضا اماكن للعب.


وتشارك موسيقات القوات المسلحة - الجيش العربي والأجهزة الأمنيّة في فعاليات البرنامج، عبر استعراضية فنية، وعروض عسكرية، في مختلف المواقع المخصصة للبرنامج في المحافظات، وقد عمل المحافظين والحكام الإداريين فيها لضمان الأجواء المناسبة لاحتضان الفعاليات ونجاحها، وبما يوفر عناصر السلامة والراحة للمواطنين.


كما تضم الفعاليات مشاركة الفنانين نداء شرارة في عمان، وحسين السلمان في عجلون، وزياد صالح في الزرقاء، ومجد أيوب في جرش، وتوفيق الدلو في عمان، حسام ووسام اللوزي في الكرك، يحيى صويص في إربد، ورامي شفيق في عمان، وغزلان في المفرق، وبشار السرحان في مأدبا، وجهاد سركيس في السلط، وعمر الصقار في العقبة، وعامر محمد في الطفيلة.


وتتوزع مناطق الفعاليات للجمعة المقبلة كما يلي:عجلون: ساحة مركز زوار القلعة.
إربد: مدينة الحسن للشباب.
عمان: حدائق الحسين ومجمع جاوا الرياضي في جنوب عمان والمدرج الروماني.
البلقاء: السلط/ساحة العين.
الزرقاء: مدينة الأمير محمد الرياضية.
المفرق: الملعب البلدي.
مادبا: ساحة مدرسة عماد الدين زنكي.
البترا: ساحة مركز البترا ومركز الزوار.
معان: حديقة المدينة.
الكرك: ساحة القلعة.
جرش: الساحة الهاشمية.
العقبة: ساحة السوق الشعبي.
الطفيلة: ملعب المجمع الرياضي.
--(بترا)