فندق "المنارة" يحصد أربع جوائز مميزة

فندق "المنارة" يحصد أربع جوائز مميزة

القبة نيوز -أعلن فندق "المنارة" من مجموعة "ذا لكشري كولكشن" في سرايا العقبة عن مشاركته "في المعرض الأردني للحلويات والمعجنات 2019"، وحصوله على أربع جوائز مميزة في جميع المسابقات التي شاركوا فيها. تهدف هذه الفعالية والتي أُقيمت مؤخراً، على تشجيع هذه الصناعة الهامة في الاردن، من خلال إعطاء الفرصة لأشهر الشركات والطهاة الأردنيين الموهوبين في هذا المجال، لمشاركة خبراتهم وإبراز مهاراتهم وبراعتهم.


وقد شارك فندق المنارة إلى جانب العديد من الفنادق والمطاعم البارزة في هذا المجال، وبالرغم من تميز جميع المشاركين إلا أن طهاة فندق االمنارة قد تفوقوا بأكثر من فئة حاصدين ثلاث جوائز ذهبية وواحدة برونزية كما يلي؛ الشيف عبدالله أبو عبيد حصل على الميدالية الذهبية في مسابقة أفضل تقديم لأنواع الخبز، منها الرغيف الفرنسي والخبز المقرمش وغيرها من أنواع الخبز وعرضها بطريقة حرفية ماهرة. كما حصل الشيف حسن صالح على الميدالية الذهبية لصنع أربعة أطباق حلويات مميزة، وأحرز الشيف محمد الكرونز الميدالية الذهبية على معجنات وحلويات وجبة الإفطار من كرواسون، والمعجنات الحلوة، وعجيبنة البريوش، كلها منسقة بطريقة جذابة. أخيراً وليس آخراً، حصل باريستا فادي نوافلة على الميدالية البرونزية لكونه أفضل باريستا ما بين نظرائه.


ومن جهته، قال بيدرو رودريغيز، مدير فندق المنارة من مجموعة "ذا لكشري كولكشن" في سرايا العقبة: " لا يسعنا إلا أن نفتخر بحصيدة الجوائز التي حصل عليها طهاة فندق المنارة، فها هم يبدعون بإظهار المعنى الحقيقي للتفوق والمستوى المتميز في عالم الضيافة. ولم تأتِ هذه الانجازات بطريق الصدفة، بل هي حصيلة العمل الجاد لطهاتنا مع الدعم والإرشاد الذي يحصلون عليه من قبل الإدارة. ونحن سعدنا برؤية روح المنافسة العالية لديهم، وحبهم لإبراز شغفهم بالطبخ وتحويل خبراتهم إلى أعمال فنية، ونحن نتطلع إلى المزيد من النجاحات المثيلة".