مسافرو الملكية الأردنية الدائمون يحصلون على أميال إضافية عند طلب خدمات "تكرم" في المطار

الأحد-2019-09-08 | 02:46 pm

القبة نيوز- وُقِعَت بين برنامج ولاء المسافرين التابع للملكية الأردنية "رويال كلوب" وشركة "تكرم" لخدمات السفر اتفاقية شراكة تتيح لأعضاء البرنامج فرصة تجميع أميال سفر إضافية عند شراء خدمات الاستقبال والمساعدة Meet & Greet التي توفرها لهم شركة "تكرم" بمطار الملكة علياء الدولي.


وبموجب الاتفاقية، سيتمكن المسافرون الدائمون المغادرون والقادمون وركاب الترانزيت من مشتركي برنامج "رويال كلوب" من زيادة الأميال المتجمعة في أرصدتهم من خلال شراء حزم متنوعة من خدمات السفر التي تقدمها "تكرم" في المطار على مدار الساعة، وبأسعار مناسبة.

وَقعت الاتفاقية المديرة التنفيذية لبرنامج المسافر الدائم (رويال كلوب) يولا إسحق والمدير العام لشركة "تكرم" باسم المحتسب بحضور المعنيين من كلا الجانبين.

وتوفر شركة "تِكرَم" المملوكة للملكية الأردنية والمزود الحصري لخدمة Meet & Greet في مطار الملكة علياء الدولي خدمات سفر عديدة تتضمن استقبال المسافرين ومرافقتهم واستكمال إجراءات سفرهم وإيجاد مسار سريع لهم على كاونتر الجوازات والتفتيش الأمني وخدمة المسار السريع للتأشيرات ونقل الحقائب وتغليفها واستخدام المغادرين لصالة "كراون" التابعة للملكية الأردنية بالإضافة إلى استخدام السيارات الكهربائية التي تنقل المسافرين بين صالات المطار، ومن بوابات الصعود الى الطائرة واليها.

وأعربت يولا إسحق عن سعادتها بانضمام شركة "تكرم" إلى شبكة شركاء برنامج المسافر الدائم "رويال كلوب" والذي أطلقته الملكية الأردنية بحلة جديدة كلياً نهاية العام الماضي وأصبح يوفر للمسافرين الدائمين المزيد من المكافآت والمزايا بعد توسيع شراكاته محلياً وإقليمياً وعالمياً لتمكين مشتركيه من كسب أميال إضافية والاستفادة من الخدمات القيمة المضافة الأخرى وبما يعزز من تجربة سفرهم.

وقالت أن البرنامج أطلقَ مؤخراً خدمات متنوعة من بينها متجر "رويال كلوب" الالكتروني الذي يمنح المشتركين فرصة استبدال الأميال المترصدة في حساباتهم بسلع تجارية يرغبون بشرائها واختيار احتياجاتهم عبر هذه المنصة من بين مجموعة واسعة من أشهر العلامات التجارية العالمية المدرجة عليها، وكذلك إطلاق فيزا البنك العربي – الملكية الأردنية المشتركة في فلسطين، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خدمات شركة " تكرم" التي أصبحت متاحة لأعضاء البرنامج بهدف تسهيل إجراءات سفرهم بمطار الملكة علياء الدولي.

من جهته قال باسم المحتسب نحنُ سُعداء بتقديم خدمات "تكرم" المتنوعة لمسافري الملكية الأردنية من أعضاء برنامج "رويال كلوب" وعائلاتهم، حيثُ يمكنهم الآن حجز أي من حزم Meet & Greet لرحلاتهم القادمة والمغادرة عبر هاتف 0798997000 أو من خلال الرابط reservations@tikram.jo

وأضاف أن خدمات تكرم حظيت بالإعجاب والتقدير من المسافرين وهذا يَظهر من خلال الزيادة الملحوظة على الطلب لحجز الخدمات وشرائها، سيما مع وجود كادر من الموظفين المؤهلين والمدربين على تقديم أفضل الخدمات التي تلبي احتياجات جميع فئات المسافرين.

برنامج المسافر الدائم يضم أكثر من 430 ألف عضو، وهو يشهد تزايداً مستمراً في أعداد المشتركين، كما يرتبط البرنامج بشراكات تعاون تجارية مع مختلف قطاعات الأعمال سواء في الأردن أو في الخارج، مثل البنوك والمؤسسات التجارية الكبرى والفنادق وشركات تأجير السيارات، فضلاً عن إصدار بطاقة فيزا البنك العربي - الملكية الأردنية المشتركة في كل من الأردن وفلسطين وقطر والبحرين وبطاقة ماستر كارد البنك الأردني الكويتي – الملكية الأردنية "Fly & PLus" المشتركة في الأردن، وبطاقة ماستركارد بنك فلسطين – الملكية الأردنية "أميالي" المشتركة في فلسطين، حيثُ تتيح جميع هذه الاتفاقيات للأعضاء فرصة مضاعفة أميالهم خلال مشترياتهم وتعاملاتهم اليومية.

كما يوفر برنامج المسافر الدائـم " رويال كلوب" لعملاء الملكية الأردنية الدائمين فرصة التمتع بمكافآت مجزية تناسب احتياجاتهم من خلال بطاقات العضوية الأربعة التي يحملونها، وهي: بلاتينيوم هوك، جولد سباروو، سيلفر جاي وبرونز صن بيرد.

لمعرفة التفاصيل حول حزم شركة "تكرم" وكيفية استفادة أعضاء برنامج "رويال كلوب" منها والأميال الممنوحة لهم، يرجى زيارة هذا الرابط https://www.rj.com/en/royal-club