facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

6 إصابات بحادثي تدهور في الأردن

6 إصابات بحادثي تدهور في الأردن
القبة نيوز  - أفاد مندوب إدارة الدوريات الخارجية بأنه خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية تعرض ستة أشخاص لإصابات نتيجة لحادثي تدهور.

وقال المندوب في التقرير المروري اليومي عبر إذاعة الأمن العام، إنه حادث تدهور وصدم لأحد أعمدة الكهرباء وقع في تمام الثالثة والنصف من مساء أمس الاثنين على طريق الكرك عمان، نتج عنه أربع إصابات.

وأضاف أن كوادر الدفاع المدني تعاملت مع الإصابات، وعملت على نقلهم إلى مستشفى الأمير علي العسكري، مشيرا إلى أن حالة المصابين الصحية العامة متوسطة


وفي حادث آخر، قال إن حادث تدهور وصدم عمود وقع على أوتوستراد المفرق الزرقاء مقابل الجامعة الهاشمية باتجاه الزرقاء، نتج عنه إصابة شخصين جرى إسعافهم من قبل مرتبات الدفاع المدني إلى مستشفى الزرقاء الحكومي، قبل أن يغادروا المستشفى بعد تلقيهم العلاج اللازم.

وشدد على ضرورة تجنب ارتكاب المخالفات الخطرة التي تؤدي إلى كوارث مرورية، مثل السرعة الزائدة وغيرها، لافتا إلى أن أسباب الحادثين اللذين وقعا أمس الاثنين كانت اتخاذ المسارب الخاطئة وتغيير المسرب بشكل مفاجئ.

من جهتها، جددت أكدت إدارة السير المركزية تأكيدها على المواطنين ضرورة تجنب ارتكاب المخالفات الخطرة، كذلك مخالفات الوقوف العشوائي والمزدوج، إضافة إلى مشتتات الانتباه.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )