شريط الأخبار
احتجاجات لبنان تتصاعد .. و"اتفاق حكومي" على قرارات إصلاحية عادات عليك تجنبها للابتعاد عن خطر ألزهايمر وحش مرعب يقتل سمكة قرش عملاقة تزن 530 كغم مقتل 3 جنود أمريكيين وإصابة 3 آخرين في جورجيا البرلمان المصري يستقبل سفير سوريا لدى القاهرة بالتصفيق ألمانيا توظف مروحية وسيارات لمطاردة "بقرة" شاهد بالفيديو....اليابان تطور طائرة مسيرة لنقل الأشخاص محلل سياسي: الحكومة العراقية أخفقت في تهدئة الشارع مسؤولون لبنانيون: سعد الحريري اتفق مع شركائه في الحكومة على عدة قرارات إصلاحية تشيلي... مقتل 3 في حريق بمتجر وتأجيل رحلات طيران بسبب أحداث الشغب راغب علامة: تحكمني العاطفة أحيانا في The Voice جينيفر أنيستون تدخل موسوعة جينيس الفنان قيس الشيخ نجيب ينجو وعائلته من حرائق لبنان نيرمين الفقي تتألق بإطلالة ذهبية جذابة في حفل زفاف.. صور جينيفر لوبيز بفستان زفاف في شوارع نيويورك.. صور هكذا علقت "مايا دياب" على احتجاجات لبنان نبيلة عبيد تستعيد ذكريات زيجاتها المتعددة: هذه أسوء زيجة في حياتي النائب خليل عطيه يناشد الملك سلمان بالافراج عن المعتقلين الأردنيين والفلسطينيين بالسجون السعودية إحباط تهريب ٨٠٠ ألف حبة من المخدرات في جمرك جابر الزراعة والمياه النيابية تشيد بوزير المياه

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

الرئيسية / من نحن

من نحن

القبة نيوز موقع اخباري شامل يصدر عن شركة القبة نيوز الاخباري , مرخص حسب القانوني الاردني للمطبوعات والنشر

إيماناً منـّا بالصدق والشفافية في نقل الخبر اليقين والالتزام بإيصاله للقارئ من مصدره الموثوق دون زيادة أو نقصان وعلى مدار الساعة ولأن الأمانة بشمولية معناها مصدر للتميـّز والتفـوّق ومقـوّم أسـاسي للنجـاح فـي العمـل الصحفي اخذنا على عاتقنا تغطية جميع الاخبار التي تخص وطننا والوطن العربي والعالم اجمع في عموم مناحيه سياسيا واجتماعيا واقتصاديا ودينيا بمهنية ومسئولية وحيادية وودقة موثقة ..

القبة نيوز : صرح اعلامي أسس ليكون نـقطة تحـوّل فـي أسلوب التواصل بين كافة مكـونات المجتمع خـاصة بين المواطن والمسـؤول وهي منبر تعددي ينشد الحقيقة ويلتزم المبادئ المهنية في إطار مؤسسسي .


شعارنا : "جرأة في قول الحقيقة .. قلعة في وجه الفساد "

 

طموحنا : لان تكون اداة صادقة ونظيفة تعزز مع آخرين حق الانسان في المعرفة و قيم التسامح والديمقراطية واحترام الحريات وحقوق الإنسان لذلك اجتهدنا لتكوين حلقة وصل متينه وقـويّه مبنيـّه علـى أسمى القيم الإنسانية والحضارية في الحوار الهادف والمُنـْتِج.

 

قيمنا وميثاقنا :

اولا : التمسك بالقيم الصحفية من صدق وجرأة و إنصاف واستقلالية ومصداقية وتنوع

ثانيا : السعي للوصول الى الحقيقة واعلانها في تقاريرنا واخبارنا وتحليلاتنا بشكل لا غموض فيه ولا ارتياب

ثالثا : الترحيب بالمنافسة النزيهة الصادقة

رابعا : تقديم وجهات النظر والاراء المختلفة دون محاباة او انحياز لاي منها

خامسا : الاعتراف بالخطأ فور وقوعه والمبادرة الى تصحيحه وتفادي تكراره

 

ومن هنا كانت انطلاقتنا لتحقيق غايتنا بالمساهمة - مـاأمكـن - للارتقاء بالوطـن والمـواطن دائمـا للأفضـل " إن شـاء الله" .

 

(وَقُلِ اعمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْوَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ) صدق الله العظيم