زين ترعى الحفل الخيري "ليلة فلسطين 14" بنك القاهرة عمان يعزز شبكة فروعه و مكاتبة بافتتاح مكتب جديد في وسط الزرقاء كوشنر: الاقتصاد "شرط مسبق ضروري" لتحقيق السلام بالشرق الاوسط الصور..الملك يرعى احتفال الجامعات بمناسبة الذكرى العشرين لعيد الجلوس الملكي الجزيرة يتأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الاسيوي جلالة الملكة للشباب الأردني .. أبدعتم جميعاً وسلمتم بعز وفخر ولي العهد: نظرة سيّدنا وهو يستذكر الحسين تحمل فخراً وحبّاً لا مثيل لهما افتتاح دورة حول مبادئ الإدارة العامة في مستشفى البادية الشمالية غنيمات: الحكومة تعتزم إنشاء ٤١٧٦ وحدة سكنية المرأة "الحصان".. تركض وتقفز كالفرس الجامحة (فيديو) السعوديون ينافسون الأمريكيين والصينيين والروس في شراء العقارات الفاخرة بلندن الجبير: السعودية تواصل دعم قيام دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس الشرقية هل اقتربت المرأة السعودية من القضاء والجيش والشرطة... سعوديات يتحدثن (صور) مفاجأة... مذيع بـ"الجزيرة" يعلن وقوفه إلى جانب ابن سلمان ويؤكد: اشتقت إلى المملكة حقيقة وفاة حسام تحسين بيك الفنانه سماحة: هناك من يحرض ضدي الأردن يستمزج قطر بتعيين سفير له في الدوحة جمال سليمان: يفجرها"زوجته" لم تكن الحبّ الأوّل (فيديو) شيماء الفضل: الفن لا يطعم خبزاً ولا تهمني الشهرة أبداً الربيحات يكتب : ورشة البحرين .. “مولد وصاحبه غايب”
شريط الأخبار

تابعونا على الفيسبوك

تابعونا على تويتر

الرئيسية / من نحن

من نحن

القبة نيوز موقع اخباري شامل يصدر عن شركة القبة نيوز الاخباري , مرخص حسب القانوني الاردني للمطبوعات والنشر

إيماناً منـّا بالصدق والشفافية في نقل الخبر اليقين والالتزام بإيصاله للقارئ من مصدره الموثوق دون زيادة أو نقصان وعلى مدار الساعة ولأن الأمانة بشمولية معناها مصدر للتميـّز والتفـوّق ومقـوّم أسـاسي للنجـاح فـي العمـل الصحفي اخذنا على عاتقنا تغطية جميع الاخبار التي تخص وطننا والوطن العربي والعالم اجمع في عموم مناحيه سياسيا واجتماعيا واقتصاديا ودينيا بمهنية ومسئولية وحيادية وودقة موثقة ..

القبة نيوز : صرح اعلامي أسس ليكون نـقطة تحـوّل فـي أسلوب التواصل بين كافة مكـونات المجتمع خـاصة بين المواطن والمسـؤول وهي منبر تعددي ينشد الحقيقة ويلتزم المبادئ المهنية في إطار مؤسسسي .


شعارنا : "جرأة في قول الحقيقة .. قلعة في وجه الفساد "

 

طموحنا : لان تكون اداة صادقة ونظيفة تعزز مع آخرين حق الانسان في المعرفة و قيم التسامح والديمقراطية واحترام الحريات وحقوق الإنسان لذلك اجتهدنا لتكوين حلقة وصل متينه وقـويّه مبنيـّه علـى أسمى القيم الإنسانية والحضارية في الحوار الهادف والمُنـْتِج.

 

قيمنا وميثاقنا :

اولا : التمسك بالقيم الصحفية من صدق وجرأة و إنصاف واستقلالية ومصداقية وتنوع

ثانيا : السعي للوصول الى الحقيقة واعلانها في تقاريرنا واخبارنا وتحليلاتنا بشكل لا غموض فيه ولا ارتياب

ثالثا : الترحيب بالمنافسة النزيهة الصادقة

رابعا : تقديم وجهات النظر والاراء المختلفة دون محاباة او انحياز لاي منها

خامسا : الاعتراف بالخطأ فور وقوعه والمبادرة الى تصحيحه وتفادي تكراره

 

ومن هنا كانت انطلاقتنا لتحقيق غايتنا بالمساهمة - مـاأمكـن - للارتقاء بالوطـن والمـواطن دائمـا للأفضـل " إن شـاء الله" .

 

(وَقُلِ اعمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْوَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ) صدق الله العظيم