آخر الأخبار

أبو خضير : يكتب في ميلاد أميرة الخير

أبو خضير  يكتب في ميلاد أميرة الخير
القبة نيوز- كتب الدكتور نسيم  ابو خضير 

الأميرة بسمة بنت طلال المعظمة.

في يوم ميلاد سموها ، نستذكر جهودها المباركة ، والإنجازات التي حققتها.

إن الإنجازات التي حققها الصندوق الأردني الهاشمي خلال مسيرته ، لم تكن لتتحقق لولا جهود سموها ، ورعايتها لنشاطات الصندوق في مواجهة تحديات التنمية ، ومحاربة الفقر والبطالة، ودعم الشباب ، وتمكينهم ورفدهم بالمهارات الازمة لبناء قدراتهم وإستثمار طاقاتهم.

لقد أولت سموها وماتزال "حملة البر والإحسان" التي ينفذها الصندوق منذ عام 1991م إهتماماً خاصاً، من خلال إيمانها بقيم التكافل الإنساني، والإهتمام بالمبادرات التنموية الشاملة، والدورات التدريبية.

وأدراكاً من سموها بما يواجهه الأردن من تحديات إقتصادية ، إنعكست على العديد من الأسر ، وفئات عمال المياومة ، والأسر العفيفة ، جراء الحضر الذي أحدثه "فيروس كورونا الخطير" أطلقت سموها مؤخراً صندوق " البر للأسر المستورة" للوقوف إلى جانب الأسر والفئات المتضررة ومساعدتها، وتقديم الدعم لها.

ولسموها مكانة عالية ونشاط متميز على الصعيد العربي والدولي من خلال إسهاماتها ودورها البارز في دعم قضايا المرأة ، والشباب ، والحرص على التنمية المستدامة من خلال إتصالاتها ، ومحاضراتها.

جهود طيبه ومباركة تبذلها سمو الأميرة بسمة بنت طلال المعظمة، وطاقة متوقدة. في خدمة الأردن ، وقائده ، وشعبه.

في يوم ميلادك الميمون ، كل عام وسموك بألف ألف خير ، وصحة وسلامة وعافية، وأسأله تعالى أن يحفظك بحفظه ويرعاك برعايته ويمد بعمر سموك ، تحت ظل الراية الهاشمية، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين حفظه الله ورعاه وأمد في عمره.