آخر الأخبار

اتفاقية بين مجتمع أبوغزاله للمعرفة والمناصير لتكنولوجيا المعلومات

اتفاقية بين مجتمع أبوغزاله للمعرفة والمناصير لتكنولوجيا المعلومات

القبة نيوز- وقع مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة والشركة الأردنية الحديثة لتكنولوجيا المعلومات/ المناصير لتكنولوجيا المعلومات اتفاقية تعاون تتضمن عقد وتنظيم الدورات التدريبية لأبناء المجتمع المحلي.

وحسب بيان صحفي عن ابو غزاله تنص الاتفاقية التي وقعت في مقر "طلال أبوغزاله العالمية" على تعاون الجانبين بعقد وتنظيم الدورات التدريبية بمجالات القرصنة الأخلاقية والأمن السيبراني، والمحاسبة والتدقيق والإدارة والترجمة واللغة الإنجليزية والموارد البشرية وإدارة الأعمال وإدارة المشاريع وإدارة المكاتب والسكرتاريا ودبلوم طلال أبوغزاله لتكنولوجيا المعلومات لأبناء المجتمع المحلي وموظفي "مجموعة المناصير" بمقرات مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة ومحطات المعرفة المنتشرة بجميع أنحاء المملكة.


ووقع الإتفاقية مدير مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة زيد المجالي وعن المناصير لتكنولوجيا المعلومات حسام جنيدي بحضور رئيس هيئة المديرين لمجموعة طلال أبوغزاله العالمية صلاح أبوعصبه، والمدير التنفيذي لشركة المناصير لتكنولوجيا المعلوماتعلي إبراهيم .


وأعرب أبوعصبة عن اعتزازه بهذا التعاون الذي من شأنه أن يخدم أبناء المجتمع،لرفع الكفاءة المهنية لديهم لجعلهم قادرين على المنافسة بشكل أكبر في سوق العمل ومواكبة التطورات بمجال التكنولوجيا لتلبية الاحتياجات التدريبية والمهنية في سوق العمل لمثل هذه التخصصات.


من جانبه، أعربابراهيم عناعتزازه بالشراكة مع "طلال أبوغزاله العالمية"، مبينا استعداد مجموعة المناصير للتعاون في مختلف المجالات بين المجموعتين.
--(بترا)