آخر الأخبار

اتهامات لياسمين صبري بسبب جاكيتها! -صورة

اتهامات لياسمين صبري بسبب جاكيتها -صورة

القبة نيوز - أحدثت الفنانة المصرية ياسمين صبري، جدلًا بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالة منزلية ظهرت بها وهي جالسة على مقعدها في المنزل، مرتدية بنطلونا باللون الأسود، مع توب بنفس اللون، وجاكيت بلون الأوف وايت الهادئ تمامًا. وجاء هذا الجدل حول الجاكيت بعدما تداول المتابعون تلك الصورة عبر حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي وسط معلومات حول الماركة والسعر الذي عدّه الكثيرون مستغربًا لاسيما وأنها تجلس في منزلها وليست في مناسبة.

 

وجاء الجاكيت، من توقيع دار الأزياء العالمية Gucci، وبلغ سعره 2200 دولار أمريكي أي ما يزيد على 34 ألف جنيه مصري، وتسبب هذا السعر في ورطة لياسمين صبري مع الجمهور بعدما تم توجيه اتهامات لها بأنها تستعرض ما تمتلك على المتابعين.

واستعاد العديد من المتابعين بعض المواقف لياسمين صبري لدعم ما يروجون له بأنها أصبحت تحرص على عرض مقتنياتها التي تتشكل بين المجوهرات والأزياء والسيارات وهو ما يجعلها تفقد الكثير من جمهورها خاصة وأنها لا تزال في بدايتها الفنية ولم تقدم عملًا قويًا يضعها محل إعجاب الجمهور.

ومؤخرًا تركت ياسمين صبري، تساؤلات عدة من جانب الجمهور بسبب إطلالتها التي ظهرت بها في فعاليات حفل افتتاح مهرجان الجونة بدورته الرابعة وذلك بسبب الفستان الذي ارتدته وأطلت به على السجادة الحمراء. وجاء فستان ياسمين صبري باللون الأزرق وتبين أنه طويل ومحتشم إلى حد كبير فضلًا عن ارتدائها مجوهرات للمرة الأولى بدا أنها باهظة الثمن، ووصف البعض تلك الإطلالة بأنها أنيقة ومميزة. وضمّ الفستان بعض التطريز بالفضة واتضحت أنوثتها وإنقاصها وزنها بفضل ممارسة الرياضة، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على إبراز ملامحها بوضع مكياج خفيف وهادئ واكتفت بوضع أحمر الشفاه باللون الأحمر وهو ما تناسب مع إطلالتها.

وقالت ياسمين صبري، خلال لقاء متلفز لها بالمهرجان إنها تتحضر لمسلسل سيعرض في شهر رمضان المقبل، إلا أنها لم تفكر في عمل سينمائي، مضيقةً: "مش هعمل سينما إلا لو فتحت كل السينمات لأني لو عايزة أعمل حاجة لازم أنجح”. وأكدت ياسمين صبري: "ممكن أعمل أفلام على المنصات الإلكترونية؛ لأنها هي المستقبل”، متابعة أنها تريد تجسيد دور في عمل فني يتحدث عن المرأة، وإظهار المشاكل التي تواجهها في المجتمع. وعن وصفها لعام 2020 نوهت إلى أن هذا العام يمكن أن نعبر عنه بأغنية "الحياة حلوة”، في إشارة إلى أنها تعيش حالة جيدة مع زوجها أحمد أبو هشيمة الذي تزوجت به هذا العام.

 

اتهامات لياسمين صبري بسبب جاكيتها! -صورة