آخر الأخبار
 

السحب على جوائز المشاركين في بازار السلك الدبلوماسي لمبرة أم الحسين

السحب على جوائز المشاركين في بازار السلك الدبلوماسي لمبرة أم الحسين

القبة نيوز- أجرت مبرة "ام الحسين" اليوم الاثنين، السحب الخيري على الهدايا المخصصة للمشاركين في البازار الـ 56 للسلك الدبلوماسي الدولي السنوي للمبرة 2020، الذي اطلقته سمو الاميرة بسمة بنت طلال في شهر تشرين أول الماضي.

واجري السحب في معهد الملكة زين الشرف التنموي التابع للصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية(جهد)، ايذانا بانتهاء فعاليات البازار الذي نظم هذا العام بطريقة مختلفة عن سابقاتها نتيجة الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا، واعتمدت طريقة السحب الخيري من خلال ارسال رسالة تبرع للمبرة على الرقم 98869 الذي خصص لهذه الغاية.
وجرى، بحضور مدير التنمية الاجتماعية للواء ماركا معن القضاه، مندوبا عن الوزارة، السحب على 129 هدية تشجيعية وتكريمية تبرعت بها سفارات الدول الصديقة والشقيقة والهيئات الدبلوماسية المعتمدة في المملكة، وعدد من الجهات الداعمة في القطاعين العام والخاص والأفراد.
وقالت المبرة في بيان صحافي إن أسماء الفائزين في السحب ستعلن خلال يومين من خلال الرابط الالكتروني( https://www.diplomaticbazaarjor.com/ )، حيث سيجري الاتصال بهم لاستلام جوائزهم في مقر المبرة.
وأعربت عن شكرها لكل المشاركين في البازار لهذا العام، وحرصهم على دعم أطفال المبرة واستدامة رسالتها الانسانية النبيلة، والدور الخيري الذي تقوم به، منذ تأسيسها عام 1958، لتوفير الخدمات المختلفة للأطفال والارتقاء بها، وكذلك توفير الفرص التعليمية المناسبة لهم وبناء مستقبلهم، إضافة إلى دعم المجتمع المحلي في منطقة ماركا شرق العاصمة عمان.
وأكدت المبرة أن هذا الدعم سيسهم أيضا في مساعدتها للاستمرار في تقديم برامجها الاكاديمية والاجتماعية، والدعم النفسي للأطفال الذين وقعوا ضحية للتفكك الأسري، أو فقدوا معيل الأسرة، وكذلك تأهيلهم ليصبحوا أفرادا ناجحين وقادرين على مواجهة الحياة ومزودين بالمعرفة والعلم والثقة بالنفس.
وبينت أن البازار ورغم الظروف غير الاعتيادية، التي رافقت تنظيمه هذا العام، إلا أنه حافظ بحجم المشاركة فيه على روحه ورسالته الخيرية والإنسانية التي ارتكز عليها منذ اطلاقه عام 1964، وما يشكله كذلك من فرصة ملائمة للاحتفال بالثقافات العالمية وترجمة معاني الالتقاء والتبادل الثقافي والاعتزاز بالقيم الإنسانية والخيرية التي تجمع البشرية في كل الظروف.
يذكر أن شركة زين هي الراعي الرئيس للبازار لهذا العام.
--(بترا)