آخر الأخبار
 

السرحان تكتب : عــوداً حميــداً "

السرحان تكتب   عــوداً حميــداً
جميلة عويصي السرحان

القبة نيوز- أيا أبنائي الصغار نزفُّ لكم باقةً عطرةً من التهاني بالفصل الدراسي الجديد ، الذي نجدّد معه العزيمة ونجدّد معه الهمّة ليتجدّد الأملُ ، كما نتمنّى أن يكون فصلاً دراسياً حافلاً بالرخاء والإنجاز والمزيد من النجاحات.

فيا أبنائي الطلبة يا ورود الكون أنتم نعود وتعودون بعد طول انتظار ، نعم أحبائي الصغار إنها الروح التي افتقدناها وطال انتظارها ، ونحن ننظر إلى الشوارع التي كانت تمتلء بذهابكم وإيابكم فرادى وجماعات ، وإلى تجمعاتكم أمام مطعم الفلافل وإلى تراكضكم حينما تسمعون جرس الطابور الصباحي.
تفتقدكم الساحات والصفوف والمقاعد والسبورة والطباشير ، فقد رطبت من برودة المكان دون تواجدكم ،
تفتقدكم أرواحنا التي لا قيمة لها دونكم.
فلتفرحي مدرستنا فاليوم تزدان بواباتك وساحاتك وصفوفك بلقاء أحبتك الصغار .
لا أعلم كيف سيكون اللقاء بعد مضي هذا الوقت الطويل ،
أيا شوقاً سكب الضلوع لأحبةٍ صغار طال انتظار عودتهم ، ستزدان اليوم مدرستنا بعدما سأمت الرتابة والهدوء المدقع .
أيا مدرستي وبعد طول انتظار أراك تجلسين على شاطئ الالم ، ماذا هناك ؟.
أيا بُني ، قلبي عليكم ويدعو بسلامة الأحباب وأن يحفظكم اللّه من كل مكروه.
فاليوم ستتطهر ساحة المدرسة بأقدامكم وتعود النبضات لقلوبنا حين سماع أصواتكم وأناشيدكم وكلماتكم البريئة، وستعود الى الصفوف روحها التي غابت عنها طويلاً ، وستلبس السبورة ثوبها الجديد ، وسينبت بالممرات سنابل القمح وستغرد عصافير الصباح وستقفز الفراشات فرحاً وطرباً بأصواتكم وضحكاتكم الجميلة.

لقد اشتاقت أرواحنا لكم ولابداعاتكم ولأفكاركم ولعنادكم ومشاكساتكم وجدالكم ودموعكم ووو...
 
لقد عملنا ومعلميكم طيلة الفترة الماضية وبكل عزيمة واقتدار لتوفير كل سُبل السلامة العامة لكم من خلال البروتوكول الصحي من نظافة وتعقيم وتباعد وغيره لأن سلامتكم هي غايتنا.
وسنعمل جاهدين لتعويض ما فاتكم بتعاونكم واجتهادكم الذي عرفناه فأهلاً وسهلاً بكم مع بداية هذا الفصل الجديد ومرحباً بالعلم المفيد.

شكراً للّه الذي أرسل الغيث مدرارا ليغسل طريق الأحباب الصغار ، فيا ربّ أبعد عنا هذا الوباء واحفظ أبنائنا من كل مكروه يا رحيم يا اللّه..
ودمتم بحفظ المولى ..