آخر الأخبار

الطالبة لين تبلغ من العمر 16 عام اصبحت فنانة محترفة في رسم تصاميم الازياء

الطالبة لين تبلغ من العمر 16 عام اصبحت فنانة محترفة في رسم تصاميم الازياء
القبة نيوز - لين فرنسيس حدادين طالبة في مدرسة عرجان الثانوية للبنات تبلغ من العمر 16سنة ،بدأت بفن الرسم منذ عام 2017 فقد اثبتت فناها الابداعي من خلال رسم تصاميم ازياء.

 
وبعد مرور سنوات بدأت الطالبة حدادين التعلم و التعمق بالرسم أكثر و أكثر و بدعم من مدرستها ابدعت خلال مسابقة رسم اقميت لطلبة المدرسة حيث شاركت الطالبة لين بالمسابقة عن طريق لوحة فنية رسمتها من الخيال العقلي .

وشاركت حدادين أيضاً بمسابقة " موهبتي من بيتي " التابعة لوزارة الثقافة الأردنية ،وعدة برامج منها برنامج إنجاز الذي بدأ عام 2019 و انتهى في عام 2020 الذي يهدف إلى تدريب مهارات العلوم و التكنولوجيا و الهندسة و الرياضيات(STEM ) من جامعة ( MIT ) التعليمية العالمية و أيضا شاركت في طرح فكرة ريادية لهم هي و صديقاتها و حصلت على المرتبة الثالثة من اصل 8 مدراس .

و في سنة 2017 تم منحها منحة دراسية في برنامج أكسس لدراسة اللغة الانجليزية من سفارة الولايات المتحدة الأمريكية و تخرجت منها سنة 2019 و حصلت على شهادة من السفارة الأمريكية لإتمام مشاركتها بنجاح و قد تم استضافتها لتكون متطوعة لحفل الاختتامي لطلاب أكسس و تم منح لها شهادة و شكرها لهذا التطوع و لقد ألقت قصيدة أمام ولي العهد الأمير حسين بن عبدالله الثاني لذكرى مرور تسعة و اربعون عاما على استشهاد وصفي التل - رحمه الله -