آخر الأخبار
 

المدارمه يكتب حكومة فيها نذير تستحق الثقة والتقدير

المدارمه يكتب حكومة فيها نذير تستحق الثقة والتقدير
عبدالعزيز عواد المدارمه

القبة  نيوز- حكومة فيها نذير تستحق الاحترام والثقة والتقدير... تحية خالصه لك من القلب يامعالي الوزير بحق كنت نصيرا المريض الفقير،موقفك الإنساني الرائع وتواضعك الأروع كان درسا إنسانيا تجلت فيه تربيتك الانسانيه الاستثنائيه وحرصك الأمين وانت امين آل البيت على صحة الغني والفقير وتجلت فيه قمة تواضعك العجيب العجيب بمتابعتك لحالة تبنيتها بهمة الحريص المتابع الصدوق الوفي مع القسم انسجاما ورافة بحالة اصررت على رعايتها بأمانة تليق بمحبتك للخير وفعله.

مهما تحدثت عنك فلن افيك حقك بالمدح والثناء. ولكن أبلغك يامعالي أن دعاء فلحا وأسأل الله أن يجب دعائها لك.. خصتك بدعاء اغبطك عليه،فاضت روح فلحا للباري عزوجل وبقي دعائها بأن تبقى شمعة مضيئه في رحاب مساعدة كل فقير ومحتاج.
ادامك الله يانذير نصيرا لكل فقير1ن تحيه لروح ابيك عليه رحمة الله وتحية لوالدتك التي ارضعتك الخير وحبه ارضعتك الحنان بأقصى منسوبه تحية للزميل محمود أخيك. أسرة جبلتم على حب الخير معاليك.

 ختاما لك كل الحب والتقدير وأسأل الله أن تكون كما عرفتك ممن اصطفاهم الله على البسيطه لقضاء حاجة المحتاج وإغاثة الملهوف.

رحم الله فلحا وجعل منزلها في الفردوس من الجنه،واعانك الله على حمل الامانه والحمدلله انك من صدق الله ثم الوطن وقيادته بحملها.. تحية لمن على الخير رباك حفظك الله ورعاك.

 واعيد. حكومة فيها نذير تستحق الثقة والتقدير