آخر الأخبار

الملك يؤكد تقديره لجهود منتسبي مديرية الأمن العام في أداء الواجب

الملك يؤكد تقديره لجهود منتسبي مديرية الأمن العام في أداء الواجب

الملك يطمئن على سير الخطط والإجراءات المتخذة لحماية صحة المواطنين وأمنهم وتعزيز سيادة القانون.

القبة نيوز-  أكد جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، تقديره للجهود التي يبذلها منتسبو مديرية الأمن العام في تأدية الواجب، خصوصاً خلال أزمة "كورونا". 

وشدد جلالته، خلال زيارته إلى مديرية الأمن العام اليوم الثلاثاء، ولقائه مع مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة ومساعديه، بحضور سمو الأمير راشد بن الحسن، على دعمه الكامل لجميع مرتبات مديرية الأمن العام، وقال "أحيي كل رفاق السلاح من الضباط وضباط الصف والأفراد في الأجهزة الأمنية".


وأكد جلالة الملك أهمية دمج الأجهزة الأمنية في رفع كفاءة التنسيق والتكاملية بين مختلف المرتبات، والمساهمة في الاستخدام الأمثل للقوى البشرية وتخفيض النفقات.


واطمأن جلالته على سير الخطط والإجراءات المتخذة من قبل مديرية الأمن العام لحماية صحة المواطنين وأمنهم، وتعزيز سيادة القانون.


وجدد جلالته التأكيد على ضرورة التزام الجميع بإجراءات السلامة العامة ووضع الكمامة والحفاظ على التباعد الاجتماعي، لمواجهة وباء كورونا.


واستمع جلالته، خلال الزيارة، إلى إيجاز قدمه اللواء الركن الحواتمة حول الاستراتيجيات الأمنية والإجراءات الإدارية التي تتخذها المديرية للارتقاء بأداء منتسبيها، والواجبات التي تنفذها بالتعاون والتنسيق مع القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والوزارات والمؤسسات، لضمان إنفاذ القانون وترسيخ سيادته وفقاً لمبادئ العدل والمساواة والحيادية، وفي إطار من الشفافية واحترام حقوق الإنسان.


وأكد اللواء الركن الحواتمة اعتزازه وجميع منتسبي مديرية الأمن العام بالقيادة الهاشمية الحكيمة، والدعم الموصول من جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة ورعايته لأبنائه وإخوانه رفاق السلاح.


كما أكد على المعنويات العالية التي يتحلى بها منتسبو الأمن العام وعزيمتهم التي يستمدونها من دعم جلالته، لافتاً إلى أن المديرية سخرت جميع الإمكانات والطاقات البشرية والتقنية المتاحة في سبيل الارتقاء بمستويات الخدمة الأمنية والشرطية والاجتماعية المقدمة للمواطنين.


وبين أن منتسبي الأمن العام سيبقون على الدوام عند حسن ظن قيادتهم الهاشمية، عونا للوطن والمواطنين.
--(بترا)