آخر الأخبار

المنتدى العربي للمسؤولية المجتمعية يكرم أردنية في يوم المرأة العربية

المنتدى العربي للمسؤولية المجتمعية يكرم أردنية في يوم المرأة العربية

القبة نيوز - كرم المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية، اليوم الاثنين، الأردنية المرشحة لجائزة نوبل للسلام الدكتورة دلال المقاري في النسخة الثانية من يوم المرأة العربية والذي عقد تحت شعار "مبادئ المساواة".

ويعد المنتدى الأول من نوعه للمسؤولية المجتمعية تجاه المرأة الذي ينضوي تحت مظلة جامعة الدول العربية وينفذ بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة لشؤون الهجرة الدولية ومشروع دعم المرأة العاملة في قطاع العمل غير النظامي.
وأكد الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط حرص الجامعة على الاحتفال بالمرأة العربية والاهتمام بها مثلما تفعل الأمم المتحدة.
بدورها أكدت الأمين العام المساعد رئيس قطاع الشؤون الاجتماعية السفيرة هيفاء أبو غزالة أن الاحتفال بيوم المرأة العربية يأتي في إطار دعم دور السيدات الرائدات في مصر والوطن العربي وتجاربهن الناجحة في التمكين والمسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة وفي مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والدبلوماسية. من جانبها بينت الأمين العام للمجلس العربي للمسؤولية الاجتماعية الدكتورة راندا رزق أن اجتماع اليوم هو لتكريم أفضل النماذج المتميزة والرائدة لأصحاب المبادرات المهمة ذات الأثر المجتمعي في الوطن العربي من أجل تحفيز وتشجيع المنظمات لممارسات المسؤولية المجتمعية وتحقيق أهداف التنمية.
--(بترا)