آخر الأخبار
 

النائب الظهراوي: يدعو الحكومة لتوزيع أراض على المواطنين

النائب الظهراوي يدعو الحكومة لتوزيع أراض على المواطنين

القبة نيوزن - أكد النائب محمد الظهراوي أن الحكومة جاءت في جائحة كورونا، ومنذ جاء الوزراء وهم يرتدون الكمامات ولا يعرف النائب الفرق بين وزير التربية والتنمية، مطالبا الوزراء بنزع الكمامة تحت القبة خاصة أنهم تلقوا لقاح كورونا.


وقال خلال مناقشة مجلس النواب للموازنة الأحد، إنه كان دائما ينتقد الحكومات وبعد اجتماع مع مواطنين قرر الاعتذار من الوزراء والحكومات السابقة، فالأخطاء ليست جميعها منهم وهناك أخطاء من المواطن، فهل من المعقول قيام شخص بالتعرض لجلطة في الساعة 3 فجراً، كما هل يعقل أن يقوم المتقاعد الذي راتبه 200 دينار بالشكوى، بل يجب عليه توفير قرشه الأبيض ليومه الأسود والتوقف عن البطر.

وأضاف أن وزير العمل قام بالقضاء على البطالة في جنوب شرق آسيا، ووزير التربية وضع كل 60 طالبا في صف واحد فهو أكثر دفء ولكننا لا نقدر ذلك، وهناك شخص يحصل على معدل 99% بالتوجيهي ويريد دراسة الطب هل يعقل ذلك.

وبين أن أبناء قطاع غزة يعانون الأمرين، مؤكداً أن الشعب الأردني بطران ولا يعجبه شيء فقد أحضرنا لهم 33 وزيراً منهم 6 وزراء دولة.

ودعا لتوزيع أراض على المواطنين من أجل البناء عليه.

وشدد على أن الحكومة لا تريد ملهاة عن الحياة الآخرة، فالدار الآخرة هي دار الحق.

ولفت إلى أنكم اذا كنتم تريدون حظر الناس اعلنوا الحظر صراحة ليجهز الناس أنفسهم ومن أين يريدون أن يأكلوا، وتم اغلاق 5 آلاف مقهى ما تسبب بفقدان 50 ألف مواطن لوظائفهم.

وسأل عن السائقين على خطوط السفريات وماذا ستقوم الحكومة بالتقديم لهم.