آخر الأخبار

براد بيت ينفصل عن حبيبته الجديدة

براد بيت ينفصل عن حبيبته الجديدة

القبة نيوز- كشفت تقارير صحافية عن انفصال الممثل الأمريكي براد بيت عن صديقته عارضة الأزياء نيكول بوتورالسكي بعد علاقة دامت 3 أشهر. وأوضحت التقارير نقلا عن مصدر مقرب من بيت وبوتورالسكي، أن العلاقة بينهما كانت قد بدأت في أغسطس/آب الماضي، ولكنها انتهت الآن. وعن سر الانفصال، أضاف المصدر أن العلاقة بين براد بيت (56 عاما) ونيكول بوتورالسكي (26 عاما) لم تكن "جدية”.

 

وكان براد بيت قد تواعد مع صديقته الجديدة نيكول بورتورالسكي قبل أشهر قليلة، والتقطت عدسات الكاميرات صورة لهما في مطعم زوج نيكول ببرلين، والتقطتها كاميرات الصحفيين وهي تستقل نفس الطائرة الخاصة التي استقلها "بيت” متجهة إلى جنوب فرنسا. وكان براد بيت يزور مطعم زوج نيكول بشكل دائم، فيما كانت نيكول في المطعم عندما جاء في العام الماضي للترويج لفيلمه الجديد، وتعرف براد على نيكول وأعطته رقمها، وكانت تسافر كثيرًا لعملها كعارضة أزياء وتتواصل مع براد بيت أثناء وجودها في لوس أنجلوس للعمل.

ورصد موقع "الديلي ميل” البريطاني معلومات عن نيكول، بأنها عارضة أزياء، تحمل الجنسية الألمانية ولديها أصول بولندية، ظهرت في العديد من أغلفة المجلات العالمية ومنها مجلة "ellegermany” و”Harper’s Bazaar Germany”. وكانت نيكول تحلم أن تكون عالمة أحياء بحرية منذ الصغر ولكنها غيرت طموحها لتكون عارضة مواهب في ديزني لاند باريس، وأسّست منظمة خيرية هدفها حماية أسماك القرش، كما أن لديها ابنا واحدا اسمه "إميل”، ونشيطة للغاية في نشر صور لها عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام وتشارك صورا لابنها.

تتقن نيكول خمس لغات، وتقسم وقتها بين مدينتي لوس أنجلوس وبرلين، تسلط الضوء على القضايا، حيث نشرت في مايو صورة لها مرتدية قميصًا كتب عليه "احموا الأطفال، وليس البنادق”. ولا تزال نيكول متزوجة ولديها ابن (7 سنوات) يدعى إميل من زوجها رولاند، والتحق مؤخرًا بالمدرسة في برلين، لكن تم تصويره في وقت سابق في بيفرلي هيلز مع والدته نيكول.

يشار إلى أن براد بيت لديه 6 أبناء من زوجته السابقة الممثلة أنجلينا جولي (45 عاما)، وكان براد وأنجلينا قد تزوجا عام 2014، ولكنهما انفصلا عام 2016.