آخر الأخبار

تعليق لنادين نجيم يثير غضب أحلام

تعليق لنادين نجيم يثير غضب أحلام

القبة نيوز - تلقت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، العديد من التعليقات التي تغزلت بجمالها على إثر قيامها بتغيير صورة حسابها الرسمي عبر تويتر، إلا أنها وعلى الرغم من كل تلك التعليقات الإيجابية، تلقت تعليقا سيئا من أحد المتابعين، حيث قال فيه: "شو هيدا انتي ما عم تموتي”.

 

ويبدو أن هذا التعليق أثار غضب الفنانة اللبنانية والتي بادرت بالرد: "عم تحكي معي؟”، لتتدخل الفنانة الإماراتية أحلام وترد بقولها: "بسم الله عليها اتق الله يا اخي وش ضرتك استغفر”.

 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع التعليقات تلك، حيث اعتبر البعض أن هناك بعض الأشخاص المرضى على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين لا يعلمون ماذا يقولون وأنه يجب تجاهلهم، فيما أثنى الكثيرون على رد الفنانة أحلام وتفاعلها مع الأمر.

هذا وانتشرت صور جديدة للفنانة اللبنانية من أحدث جلسة تصوير خضعت لها ظهرت فيها بشكل عفوي، وكان أحد المواقع قد نشر الصور، معلقا عليها بالقول: "صورة حديثة بعد انفجار مرفأ بيروت” لترد عليه نجيم: "قبل يا ريت بعد”.

وكانت نجيم قد تعرضت لإصابة بليغة بوجهها بعد انفجار مرفأ بيروت الذي حدث في شهر أغسطس الماضي، وتسبب بوقوع عدد من الضحايا والخسائر المادية.

وجاءت إصابة نجيم في وجهها بشكل كبير، وأجرت عملية جراحية لمدة 6 ساعات تقريبًا، أدت لوجود ما يقارب 150 غرزة في وجهها.

ولم تشارك نجيم بهذه الفترة صورا لها، إلا أنها وبعد مدة نشرت صورة تكشف بها عن ندوب وجهها من دون فلتر والتي جاءت كرد لكل المشككين بحقيقة إصابتها بوجهها.