آخر الأخبار

ثقافة الطفيلة تحتفي بالعسكريين المتقاعدين والمحاربين القدامى

ثقافة الطفيلة تحتفي بالعسكريين المتقاعدين والمحاربين القدامى
القبة نيوز :  

احتفت مديرية ثقافة الطفيلة بيوم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، فاقامت المديرية معرضا للكتاب في قاعة المديرية افتتحه عضو مجلس المحافظة هاني العميريين، وذلك بحضور ممثلي الهيئات الثقافية ولفيف من المثقفين والمهتمين بالشان الثقافي في المحافظة.


ويحتوي المعرض الذي تنتهي فعالياته يوم غد الثلاثاء كتبا في عناوين ثقافية وادبية ووطنية متنوعة، اضافة لمجموعة كتب تتحدث عن رجالات الاردن الذين قدموا الروح رخيصة للذود عن ثرى الوطن صونا له وذودا عن حرية وكرامة ابنائه.

وقال مدير ثقافة الطفيلة الدكتور سالم الفقير، هو الوفاء لمن حفظوا راية الوطن خفاقة في اصعب الظروف واحلكها، وهذا المعرض اضاف الدكتور الفقير هو بعض من الوفاء الكبير الذي يعمر قلوب الاردنيين لعسكريهم المتقاعدين ومحاربيهم القدامى، لتستمر المسيرة مصونة مهابة بعزمات الرجال من منتسبي جيشنا العربي المصطفوي.

واضاف الدكتور الفقير يندرج المعرض في اطار ما توليه وزارة الثقافة من اهتمام بجنود الوطن الاشاوس الذين احتضنوا الراية وذادوا عنها في اصعب المفاصل التي مر بها الاردن ، ليضعوها في عهدة رفاق السلاح ممن لهم شرف الخدمة في صفوف قواتنا المسلحة الباسلة ، مشيرا لما اصدرته الوزارة من مؤلفات تحكي سير رجالات الاردن ، وغير ذلك من اصناف الثقافة تراثا ورواية وفنونا راقية.