آخر الأخبار

درة تدخل القفص الذهبي

درة تدخل القفص الذهبي

القبة نيوز - تجرى على قدم وساق، الاستعدادات الأخيرة لحفل زفاف الفنانة التونسية درة والمهندس هاني سعد، حيث يقام منتصف الأسبوع المقبل، بمدينة الجونة في الغردقة.

 

فستان زفاف درة يحمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد الذي عرض أخيراً مجموعة من فساتين الزفاف التي صممها لخريف وشتاء 2021.

وتغيّبت درّة عن مهرجان الجونة هذا العام بسبب هذه التحضيرات، وبعد غيابها الملحوظ عنه تساءل الجمهور عن سر ذلك، فكشف برنامج "تريندينغ" أنها تنشغل في ترتيبات حفل زفافها الذي سيقتصر على أهل العروسين والأصدقاء المقربين منهما، وأغلبهم بالجونة لحضور فعاليات المهرجان.

حاولت درة التكتم على الحفل، رغم تسريب تفاصيله، وعند سؤالها عن الموعد الرسمي للحفل، اكتفت بالقول: "عندما أحدّد سأعلن بنفسي".

علاقة درة بالمهندس هاني سعد، ظهرت ملامحها في شهر نيسان الماضي، بعد انتشار صور عدّة تجمع بينهما في المناسبات الخاصة، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، والصورة الأبرز هي وجود درة داخل سيارة هاني سعد الخاصة، ما أكد شكوك الجميع حول وجود علاقة عاطفية تجمع بينهما.

يذكر أن هاني سعد، هو رجل أعمال ومهندس ديكور مصري، يمتلك شركة هندسة معمارية تحمل اسمه، تُعد من أهم الشركات الرائدة في هندسة التصميم المعماري والديكور، له علاقات قوية داخل الوسط الفني بسبب طبيعة عمله، حيث يستعين عديد من النجوم والنجمات بعد تصميم منازلهم، ووضع اللمسات الجمالية لها.