آخر الأخبار

دي روسي: منتقدو ميسي ليسوا رجالًا

دي روسي منتقدو ميسي ليسوا رجالًا

القبة نيوز- استنكر النجم الإيطالي دانييلي دي روسي، قائد روما السابق، انتقاد بعض مشجعي الأرجنتين لليونيل ميسي، قائد برشلونة.


وقال دي روسي في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: "في إيطاليا لو قلت إنهم في الأرجنتين يقولون إن ميسي بارد وغير قيادي سيضحكون في وجهك".

وتابع: "لن يفهموا كيف يقال ذلك عن ميسي؟ كيف لرجال أن يملكوا الجرأة ليقولوا ذلك من خلف أجهزتهم، وبعضهم لا يملك الرجولة الكافية ليطلب من زوجته تغيير قناة التلفاز؟".

وأضاف في اندهاش: "يقولون بارد على رجل سجل أكثر من 1000 هدف في حياته!".

وتابع: "ميسي خسر نهائيي كوبا أمريكا بركلات الترجيح، وأنا بطل العالم بركلات الترجيح، أُنظر، في الأرجنتين يقولوا ميسي بارد، وفي إيطاليا يقولوا عني بطل لفوزي بمونديال 2006، ماهو الفرق؟ 5 سنتيمتر فقط".

واستطرد: "مع الأخذ في الاعتبار أن ميسي يحمل الفريق بأكمله على ظهره، أرفض هذا النقد".

وأكمل: "فنيا، لا توجد كلمات تصف ميسي. هناك لاعبون آخرون جيدون جدًا، مثل كريستيانو رونالدو، يمكن المقارنة بينه وميسي بالأرقام والأهداف والجوائز، لكن فيما يتعلق بالمتعة، أحب رؤية ميسي".

وواصل: "مشاركة غرفة الملابس مع ميسي هو دافع بحد ذاته، في بعض الأحيان ألاحظ زملائي ينظرون إلى ميسي بعيون مختلفة، بنظرة إعجاب، وقد حدث ذلك لي أيضًا، حاولت عدم إظهار مشاعري ونقطة ضعفي تجاه هذا اللاعب الرائع".

وأتم: "عندما تأخذ الكرة من ميسي فذلك يعطيك شعورًا مختلفًا عن أي لاعب آخر".

كورة