آخر الأخبار

راغب علامة: لا أحد يثق بمجلس النواب

راغب علامة لا أحد يثق بمجلس النواب
القبة نيوز :  

اعتبر الفنان اللبناني ​راغب علامة​ ان المجلس النيابي في لبنان ليس محلّ ثقة، كاتبا على حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي: "مجلس نواب لا أحد في لبنان وفي العالم يثق به ، حتى أعضائه كلهم يعرفون أنهم غير مؤتمنين على الثقة ولا يثقون ببعضهم البعض! دستورياً هو الذي سيعطي الثقة للحكومة يعني زي ما بيقول المثل اللبناني يا مأمنّ للمي في الغربال ! ناس بلا ثقة ستعطي الثقة".

 

وكان قد إستغرب راغب علامة مؤخرا خطابات النواب اللبنانيين في المجلس النيابي الذي حمّله مسؤولية وقوع لبنان في شباك الإفلاس.