آخر الأخبار
 

روان بن حسين: الله يبعدني عن فلوس الحرام -فيديو

روان بن حسين الله يبعدني عن فلوس الحرام -فيديو

القبة نيوز - أعربت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين عن استيائها الشديد من اتهام بعض متابعيها على السوشال ميديا بالترويج لشركات وهمية، مؤكدة أنها حريصة طوال الوقت على تقديم أفضل خدمة لجمهورها ومساعدتهم من خلال إدارة أعمالها ولا يمكن أن تقبل أن تروج لمنتجات أي شركة غير موثوق بها. وقالت روان عبر مقطع فيديو على "سناب شات”: "إدارة أعمالي على تواصل دايم مع العملاء ويتابعون معهم الطلبات.. فأنا أشوف أني معطية متابعيني أكثر من حقهم.. فأنا أزعل وايد لما يجيلي تعليق روان أنتي بتعليني لشركة نصابة أو وهمية”.

 

 

وأضافت:”ليش نصابة على أي أساس حكمتوا أنها نصابة.. طلبكم اتأخر شوي ابعتوا إيميل اسألوا ليش اتأخر طلبكم.. صرت أزعل وأضايق.. حتى رزقي وإعلاناتي.. ما ودي أسويهم لأنه صار عوار لراسي وإدارة أعمالي” وتابعت:”بالنهاية أنا عندي مبدأ أني مو ميتة من الجوع.. والحمد لله عندي بيت ساترني أنا وأهلي َالحمد الله عندي أكل وملابس تغطيني الله يبعدنا عن الشركات الوهمية والله يبعدنا عن أكل فلوس الناس بالحرام.. أنا ديما أقول اغنني بحلالك عن حرامك”. واختتمت حديثها، قائلة: "عندي أني أنا أكون إنسانة بسيطة وعايشة على قد حالي أحسن ما يكون عندي سيارات إذا فيها فلس أو دينار واحد حرام أدخله على بنتي وعلى نفسي وعلى أهلي ".

وسبق وأن اعترفت روان بن حسين بذهابها لطبيب نفسي لكي يساعدها للعوده لحياتها الطبيعية بعد الأزمات النفسية التي مرت بها مع طليقها، مؤكدة أنها لن تخجل من ذلك وتنصح أي فتاة تتعرض لضغوط بالاستعانة باستشاري نفسي. وقالت روان، عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات” :”بنات حابة أكلمكم بموضوع كتير مهم.. وأحس أني إحنا مقصرين فيه في مجتمعنا العربي.. وهو موضوع الصحة النفسية هو موضوع حساس وصار الواحد يستحي يلجأ لشخص متخصص في هذه الأشياء”.

وأضافت:”بالنسبة لي هالسنة علمتني كتير وضغوضات كتيرة.. حتى المشاكل الزوجية نحتاج فيها مش لصديق أو أخ أو أهل لا نحتاج لشخص محترف ومتخصص.. يعني أنا حاجة من أهم الأشياء اللي خلتني أقدر الاقي سعادتي مرة ثانية وأطلع من الدوامة السلبية اللي كنت فيها هي مساعدة استشاري نفسي”. واختتمت حديثها قائلة:”وما أخجل منها بالعكس ودي أثقف الناس أنه مش عيب ومش غلط نروح لمختص يساعدنا في الخروج من الأزمة النفسية التي نمر بها”. وسبق وأن صدمت روان بن حسين متابعيها على السوشال ميديا بتطورات جديدة لإصابتها بالمرض الجنسي "HPV16” الذي انتقل لها من زوجها السابق، موضحة أن هذا الفيروس من النوع المسرطن وشديد الخطورة، لذلك تجري فحصا لعنق الرحم كل 3 أشهر خوفا من أن يتحول لخلايا سرطانية.

Video Player