آخر الأخبار
 

ريهام عبد الغفور: تلقيت تهديدا بالقتل

ريهام عبد الغفور تلقيت تهديدا بالقتل

القبة نيوز - أكدت النجمة ريهام عبد الغفور أن نجاح شخصية منى بطلة حكاية "ربع قيراط" سببه أنها شخصية مسالمة، وأشارت إلى وجود تشابه بينهما، مع التلميح لتعرضها للخيانة في زواجها الأول، ولكنها تداركت سريعا مؤكدة أنها لا تلوم زوجها الأول الآن وتلتمس له العذر، كما كشفت عن تعرضها لتهديد بالقتل من أحد معجبيها على مواقع التواصل الاجتماعي، واكتفت وقتها بعمل "بلوك" له.

 

وأضافت، "ريهام"، خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامجه "واحد من الناس"، على قناة "الحياة"، أن نجاح شخصية "منى" وتعاطف الناس معها كان بسبب أنها مسالمة ولا تؤذي وتضحى من أجل اسرتها وهي شخصية موجودة في معظم البيوت المصرية، وبعد تعرضها للخيانة تركت كل شيء واستسلمت لأحزانها دون الإساءة لوالد أطفالها، وردة الفعل هذه تشبهها.

وتابعت: هناك سيدات من الممكن أن تتحمل الخيانة وأن تتعايش لتستمر الحياة، ومن الممكن أن تعمل نفسها مش واخدة بالها، لكن أنا من نوعية الستات اللي مش ممكن تتحمل الخيانة، زواجي الأول انتهى بسبب الخيانة لكن ده لأننا كنا لسه صغيرين ومعندناش خبرات، لكن دلوقتي إحنا أصدقاء والعلاقة بينا عائلية.

وأوضحت ريهام، أنها اعتذرت عن أدوار كثيرة لاهتمامها وتركيزها في شخصية منى، متابعة: "كنت مركزة علشان ما تطلعش أقل من شخصية فريدة في مسلسل زي الشمس".

وكشفت ريهام أنها كانت تتلقى رسائل تهديد بالقتل من أحد معجبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأضافت أنها تتعامل مع مثل هذه الأمور بحظر هؤلاء عبر خاصية البلوك.