آخر الأخبار

زينب العلوان بداياتها واصول جمالها - صور

زينب العلوان بداياتها واصول جمالها - صور

القبة نيوز - زينب العلوان اسم تصدر مواقع التواصل الإجتماعي وذلك لجمالها الملفت للنظر ، و ايجابيتها الدائمة التي تبعثها لمتابعيها عبر حساباتها في مواقع التواصل الإجتماعي.

 

من هي ؟

زينب العلوان فاشنيستا بحرينية من أب بحريني يعود لأصول سعودية وأم مغربية، مواليد ١٩٩٥ اي تبلغ من العمر ٢٥ عاما، لا تفضل زينب نشر معلومات تخص حياتها الشخصية أو العائلية طبيعة شخصيتها تتميز بالهدوء والإيجابية الدائمة.

عائلتها :

زينب العلوان متزوجة وظهرت مع زوجها في أكثر من مناسبة، ولها وابن واحد منه فقط.

حقائق شخصية عنها :

كعادة أي مشهور في مواقع التواصل الإجتماعي واجهت العديد من الشائعات التي تمسها وتمس عائلتها وذلك فيما يخص جنسيتها وصورها قبل وبعد وما إلى ذلك، لم تستطع زينب السكوت وخرجت عن صمتها موضحه جميع الحقائق تجاه حياتها الشخصية و ايقاف الشائعات المتكررة تجاهها.

قد يعجبك أيضاَ : بالفيديو.. زينب العلوان "عبر سناب”: "السعوديين على راسي.. وهذه جنسيتي الحقيقية”

عملها كـ ميكب ارتست :

من الجدير بالذكر أنها قد عملت كـ خبيرة تجميل ووضعت المكياج للعديد من الفنانات كـ : شيلاء سبت و ملاك الكويتية و ابرار سبت ، وتعتبر من الموهوبين في هذا المجال.

رفت بجمالها الذي لا مثيل له وشبهه العديد بـ الجمال اليوسفي ، في هذا المقال نستعرض لكم أجمل إطلالاتها.

عرف عنها حب الميك اب وقيامها ببث العديد من مقاطع الميك اب عبر حسابها الرسمي في منصة التواصل الإجتماعي "سناب شات” ، أيضا تقوم ببث يومياتها البسيطه والمتواضعه لمتابعينها مابين قيامها بالتمارين الرياضية وشربها للقهوة و قيامها ببعض الطبخات الرائعة، وتملك أيضا بوتيك في موقع الميك اب الشهير "بوتيكات”.