آخر الأخبار
 

علامات تشير إلى غضب المرأة

علامات تشير إلى غضب المرأة

القبة نيوز- في العلاقات العاطفية دائما ما يسعى الطرفان للبحث عن طباع شريكهم للتعرف إليها، مما يساعدهم على معرفة التفاصيل التي تسعدهم وتغضبهم.

 

ولكن معرفة ردات الفعل في حالات الغضب تشكل هاجسا يفشل أغلبهم في اكتشافه وبخاصة إن كانت شريكك العاطفي امرأة.

فالنساء في أغلبهن يملكن طباعا عاطفية، وتحاولن إظهار عكس ما يشعرن به، ولهذا عزيزي الرجل إليك هذه العلامات التي تستخدمها المرأة والتي تدل على غضبها منك بحسب موقع relrules.

– تتعمد تجاهلك وعدم التواصل معك: نجد النساء دائما ما يبادرن للاتصال بالشريك وإرسال الرسائل النصية لمعرفة التفاصيل والتخطيط لليوم، فإذا قلت اتصالاتها ورسائلها وقابلتك بقلة اهتمام فاعلم أنها غاضبة وعليك معرفة السبب.

– الردود المختصرة: لا يوجد امرأة لا تندفع للحديث مع شريكها وإطالته، فعندما تجدها ترد وتجيب بشكل مختصر فاعلم أن هذه إشارة لك على أنها تشعر بالإنزعاج منك تجاه أمر ما.

– التأخر في الرد: عند حصول مشكلة بينكما ستلجأ المرأة إلى التأخر في الرد على كلامك فهذه علامة ينبغي عليك أدراكها للتسريع من حل المشكلة وإعادتها لطبيعتها.

– تقل مشاركتها لك: تحب الفتاة الحديث مع شريكها في مختلف الأمور كهواياتها وتفاصيل يومها والأحداث التي حصلت لها، أما عندما تكون صامتة فعليك هنا أن تستفسر منها وتدعوها للحديث عما يغضبها.

– تضحك بسخرية: تظهر الفتيات غالبا عكس ما يشعرن به، فالضحك بكثرة وسخرية دليل على أنها تنوي أن تظهر لك عدم اهتمامها للمشكلة أو الأمر الذي أغضبها وأنها غير سعيدة، أوجد الحل عزيزي.

– تمنع عنك اهتمامها: تميل الفتاة بفطرتها لأن تكون عاطفية بشكل عام، وفيما يخص شريكها تسعى دائما لإظهار كلمات وأفعال الحب والتعبير عنه، كالحضن وألفاظ الحب والقبل والابتسامات والاهتمام بغذائك وأدويتك ومواعيد نومك وتذكيرك بأمور غالبا ما تنساها أنت، أما في حال قامت شريكتك فاعلم أن حالة من الغضب والانزعاج تسيطر عليها.

– كل شيء بينكما يصبح معقدًا: يزداد غضب الفتاة بداخلها، عندما لا تعبر عنه، كما أنها تكون مشكلة وتجلب في رأسها مشاكل آخرى قد أغضبتها من قبل، عليك أن تحل هذا قبل أن يتفاقم.