آخر الأخبار

قائمة الاتجاه الوطني في اولى عمان أخذت على عاتقها الدفاع عن حقوق العباد تحت راية رب العباد

قائمة الاتجاه الوطني في اولى عمان أخذت على عاتقها الدفاع عن حقوق العباد تحت راية رب العباد

*قائمة الاتجاه الوطني في اولى عمان أخذت على عاتقها الدفاع عن حقوق العباد تحت راية رب العباد

القبة نيوز-– تعد قائمة الاتجاه الوطني التي تخوض غمار الانتخابات النيابية للمجلس التاسع عشر في الدائرة الاولى بالعاصمة عمان الأقوى والأكثر شعبية ويأتي سبب ذلك من خلال التوافق بين نخبة من أبناء ورموز الدائرة الانتخابية الأولى الذين يتحلون بعلاقات طيبه وقويه مع ابناء دائرتهم .

قائمة الاتجاه الوطني ” والتي تضم ( 6 ) ستة من القامات الوطنية تخوض الانتخابات النيابية بكلثقة وقوة واقتدار وهي تضم طيف من الكفاءات والنخب العلمية المتمرسين بمجال السياسية والاقتصادية والسياحية ناهيك عن نشاطاتهم الاجتماعية وجميعهم يحظون بقواعد شعبية قوية في الدائرة الاولى.

قائمة الاتجاه الوطني تعد من أولى القوائم التي تشكلت , لتقلب الأوراق في الدائرة الأولى رأسا على عقب , وستحصد الأصوات كونها الأقوى والأكثر شعبية حسب كل استطلاعات الرأي الأولية خاصة وإنها تحظى بثقة المواطنين وتحظى بقبول شعبي بأفكارها ومبادئها بالانتخابات .

وبحسب المعطيات الأولية فأن أعضاء قائمة الاتجاه الوطني هم الأقرب والأقوى لقربهم من قواعدهم الانتخابية و إصرارهم على تمثيل ناخبيهم وفق برامج اقتصادية شبابية اجتماعية سياسية خاصة .

قائمة الاتجاه الوطني التي يعول عليها الكثيرون من الناخبون لتكون خير من يمثلهم تحت القبة لتنفيذ برنامجها الاقتصادية والسياسية والشبابية والاجتماعية .

هذا واعرب العديد من مراقبي الشأن الانتخابي عن تفاؤلهم بظهور قائمة تضم نخبة من الشخصيات الوطنية التي تشكل فارق كبير في العمل الجماعي ,مؤكدين إن قائمة الاتجاه الوطني ستحدث فرق كبير بين القوائم التي تخوض الانتخابات البرلمانية وتحديدا في الدائرة الاولى التي تعد اكبر وأصعب الدوائر الانتخابية.

وللشباب نصيب كبير في برنامج قائمة الاتجاه الوطني فهي تعتبر أن ” الشباب الاردني ” هم عصب الأمة، وعمادها الأول، وعنوان أملها، وسر نهضتها، وفي الشباب ترى الأمة امتدادها ومستقبلها، وبفضلهم تنهض وتتقدم وتصل إلى ما تريد، وليس هناك حضارة من الحضارات قديمها وحديثها، اعتنت بشبابها ورعتهم ، وهيأت لهم ما يجعلهم رجالاً أكفاء أقوياء الا ونهضت في كافة مجالات الحياة

فان قائمة الاتجاه الوطني أخذت على عاتقها عهدا بالضمير الأخلاقي الدفاع عن حقوق العباد تحت راية رب العباد في كافة المحاور التي تمس كرامة الإنسانية في ظل قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم ليبقى الأردن نموذجا يشار له بالبنان دائما في كافة المحاور التي تمس كرامة الإنسانية

و تضم القائمة التالي أسمائهم :

1. عبد الحليم عادل عبد الحليم

2. عدنان محمد مبيضين

3. خالد علي عبد الحافظ

4. فايز احمد حنتولي

5. سكينه رضا فرحان

6. جميل خروشة ابو عبد الله