آخر الأخبار
 

قاسم الحجايا يكتب: ياسيدي .. نفخر ونكبر بك دوما

قاسم الحجايا يكتب ياسيدي  نفخر ونكبر بك دوما
القبة نيوز:
كتب / قاسم الحجايا
 

إطلالة ملكية أثلجت صدور كل الأردنيين ، وحديث من القلب إلى القلب من جلالة قائدنا الذي يفخر بهذا الشعب ويبادله حبّا بحب ووفاء بوفاء ، كيف لا وأنت ياسيدي سليل الأشراف وأمل هذا الشعب والأمّة .

نكبر بك دوما يا صاحب الجلالة ، نحن شعبك الذي يفتدي هذا الوطن الأعزّ بكل ما يملك ، هذا الوطن الذي له في أعناقنا جميعا الكثير الكثير ، فقد نهلنا منه وغرفنا من خيراته على مدى عقود وعقود .

نكبر بك لأنك القائد الذي لا يخذل شعبه ، أنت القائد الذي يرى في شعبه أنه الأعظم والأكبر ، رغم ضعف الإمكانيات ، غير أن الاردن غنيّ بشعبه وبإنسانه الذي يدرك معنى أن تكون في بلد كالأردن ويقوده ملك أصبح مثار إعجاب وتقدير العالم أجمع .

استمعنا إليك ياسيدي ، كم ارتحنا لكلامك الطيب إلى أبنائك الأردنيين ، وأنتم تبشرهم بالفرج القريب وتقول لهم .. شدّة وبتزول ، نعم يا صاحب الجلالة ، هي فترة قاسية وصعبة ليس علينا فقط بل على الإنسانية جمعاء ، وشدّة بتزول بعون الله .

ياسيدي .. كن على ثقة بأنك تحتل قلوبنا وعقولنا جميعا ، ونعلم أن وجودك بيننا ومتابعة كل صغيرة وكبيرة يجعلنا نثق أكثر بالمستقبل والقادم من الأيام وتجاوز المحنة الحالية ، فهذا الشعب قادر على تخطّي الأزمات مهما كان حجمها في ظلّ وجودك يا صاحب الجلالة .

أدامك الله ذخرا وسندا وعونا لكل الأردنيين ومتعك بالصحة والعافية وسدد على طريق الخير والحق خطاك .