آخر الأخبار
 

لماذا فشل يوفنتوس في ضم مبابي وهالاند؟

لماذا فشل يوفنتوس في ضم مبابي وهالاند

القبة نيوز - قالت تقارير صحفية إن يوفنتوس الإيطالي، فشل في ضم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، وإيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند قبل 5 سنوات.


ويعد هالاند ومبابي الثنائي الأبرز على الساحة الأوروبية هذا الموسم، مع تراجع مستوى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، نجمي يوفنتوس وبرشلونة بشكل ملحوظ.

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، قالت عن مبابي، إن يوفنتوس تواصل مع اللاعب ومسؤولي موناكو الفرنسي ناديه السابق خلال عام 2016، لبحث إمكانية التعاقد معه.

وأوضح المصدر، أن موناكو طلب الحصول على 50 مليون يورو، لكن يوفنتوس رفض استثمار الكثير من الأموال على مهاجم شاب، انضم لاحقا إلى باريس سان جيرمان مقابل 180 مليون يورو، وبات أحد أبرز نجوم العالم.

التقرير نفسه أشار إلى أن هالاند زار مركز تدريب يوفنتوس عام 2017، وتابع مباراة ودية من المدرجات مرتديا قبعة خاصة من متجر النادي الإيطالي، وقت أن كان يبلغ من العمر 17 عاما.

وأشار إلى أن يوفنتوس كان على وشك ضم هالاند مقابل 4 ملايين، لكن الأخير فضل الانضمام إلى ناد صغير يمنحه فرصة المشاركة بشكل أساسي، لينتقل إلى سالزبورج النمساوي.

الطريف أن يوفنتوس حاول ضم هالاند في مناسبتين لاحقا، لكن وكيله مينو رايولا اختار انتقاله إلى دورتموند، ليكتسب المزيد من الخبرات.