آخر الأخبار
 

مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم والكلية الجامعية الوطنية

مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم والكلية الجامعية الوطنية

القبة نيوز- وقع صندوق حياة للتعليم ممثلا برئيس الهيئة الإدارية المهندس موسى الساكت، مذكرة تفاهم، مع الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا ممثلة بعميد الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا الدكتور أحمد السلايمة، لدعم تخصصات فريدة ونوعية.

واوضح الصندوق في بيان اليوم الخميس، ان هذه المذكرة تهدف لدعم حق التعليم وتعزيز الشراكة والتواصل الفعال مع المجتمع المحلي والجهات والهيئات المحلية، والتعاون في تقديم الدعم للطلبة المتفوقين من غير المقتدرين ماديا، من خلال تقديم الدعم الجامعي والمهني لعدد من طلبة الجامعة وطلبة البرامج الملتحقين فيها والتخصصات النوعية، كهندسة الطاقة المتجددة وصيانتها، ودبلوم صيانة المركبات الكهربائية والهجينة، ودبلوم تكنولوجيا الصخر الزيتي.
من جهته أثنى الدكتور السلايمة على الدور الذي يقوم به صندوق حياة للتعليم، ورسالته السامية في دعم الطلبة من مختلف محافظات المملكة، داعيا المؤسسات المختلفة لدعم مثل هذا المشروع لما يعود بالنفع على جيل الشباب من ذوي الدخل المحدود.
وحضر اللقاء رئيس مجلس امناء الكلية الجامعية الدكتور أسامة ماضي، وعضو مجلس أمناء الجامعة محمد الحنيطي، حيث اشادا بدور الصندوق المجتمعي.
وقدم رئيس مجلس الامناء كفالة طالب على حساب الجامعة مقابل كل كفالتين مقدمتين من صندوق حياة.
--(بترا)