آخر الأخبار

هواية غريبة وصادمة للممثل التركي كيفانش

هواية غريبة وصادمة للممثل التركي كيفانش

القبة نيوز - حاز الممثل التركي "كيفانش تاتليتوغ”بوسامته والأدوار التي أدّاها في المسلسلات التركية على شهرة عالمية كبيرة، وخصوصا في الشرق الأوسط، ليتحوّل إلى محط للأنظار وحديث الفتيات سواء باهتماماته أو بهواياته أونمط حياته.

 

وأثار تاتليتوغ مؤخرا صدمة ودهشة لدى الإعلام التركي، بعد الكشف عن هوايته المفضلة، ما دفع به إلى افتتاح محل لتصليح وترميم السيارات بالمنطقة الصناعية في "ماسلاك” التابعة لحي ساريير، وذلك فقط في سبيل ممارسة هوايته المفضلة.

ويُعرف تاتليتوغ بحسب صحيفة حرييت، بحبّه وشغفه بالدراجات النارية والسيارات وخصوصا الكلاسيكية منها، حيث يُعدّ تصليح وإعادة ترميم السيارات القديمة من أكبر وأحب الهوايات على قلبه.

ولفتت حرييت إلى أنّ تاتليتوغ افتتح مؤخرا محلّا لتصليح وترميم السيارات في المنطقة الصناعية بـ ماسلاك” التابعة لحي ساريير بإسطنبول، حيث يعمل على ترميم السيارات بنفسه.

ويعمل تاتليتوغ من خلال المحل الذي عمل على افتتاحه على جمع السيارات التي تستهويه وترميمها من جهة، كما يساعد أصحابه وأصدقاءه المقربين الراغبين بتعديل سياراتهم أو ترميمها.

ودفع تاتليتوغ مؤخرا -كما ذكرت حرييت- ما يقارب 500 ألف ليرة تركية، ثمن سيارة كلاسيكية، من طراز شيفروليه مونت كارلو موديل عام 1970، ليضيفها إلى سلسلة السيارات الكلاسيكية التي يملكها.

يذكر أنّ زعيم حزب الحركة القومية "دولت باهشلي” يُعرف أيضا بشغفه بالسيارات الكلاسيكية، حيث عمل مرّة على إيقاف سيّارة كلاسيكية في أثناء سيرها في الشارع، ليبدأ بمفاوضة صاحبها على سعرها، بهدف شرائها وضمّها إلى سلسلة السيارات الكلاسيكية التي يملكها.