facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

إتاحة خدمات دائرة ضريبة الدخل والمبيعات عبر تطبيق سند

إتاحة خدمات دائرة ضريبة الدخل والمبيعات عبر تطبيق سند
القبة نيوز - أعلنت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، عن إتاحة عدد من خدمات دائرة ضريبة الدخل والمبيعات الإلكترونية عبر تطبيق سند الحكومي بهدف السماح للمواطنين للحصول على تلك الخدمات من نافذة واحدة وبأسهل وأسرع الطرق المتاحة.

وأشارت الوزارة إلى أن خدمات دائرة ضريبة الدخل والمبيعات التي تم أتاحتها من خلال تطبيق سند تخص الموظفين الأردنيين الحاصلين على رقم ضريبي ورمز دخول فعال مسبقا وتشمل الخدمات التالية: طلباتي والبيانات الشخصية (البيانات الأساسية كالحالة الاجتماعية والهاتف والبريد الإلكتروني والعنوان والمعلومات البنكية) وخدمة الإقرار الضريبي وخدمة بيان ضريبة الدخل الإجمالي الأرصدة الدائنة والمدينة والصفرية وخدمة الاقتطاعات الموردة من الرواتب والأجور وخدمة الاقتطاعات الموردة للدائرة من بدل الخدمة.

وأكدت الوزارة أنها ستعمل على إضافة خدمات دائرة ضريبة الدخل والمبيعات الخاصة بالمؤسسات الفردية على تطبيق سند خلال الفترة القريبة المقبلة.

كما دعت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة كافة المواطنين إلى تفعيل الهوية الرقمية للاستفادة من كافة الخدمات المتاحة على تطبيق سند وذلك من خلال زيارة إحدى محطات سند المنتشرة في أنحاء المملكة أو من خلال تطبيقات مجموعة من البنوك الأردنية.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )